فيلم شباب البومب يحافظ على الصدارة في شباك التذاكر في السعودية وهذا مجموع ايراداته حتى الان

فيلم شباب البومب يحافظ على الصدارة في شباك التذاكر في السعودية وهذا مجموع ايراداته حتى الان

مصدر الصورة: حساب السينما السعودية Gmedia_Cinema@

استطاع فيلم شباب البومب الحفاظ على الصدارة في شباك التذاكر في السعودية، ونبين لك مجموع ايراداته حتى الان.

ias

بنجاح ساحق للأسبوع الثاني على التوالي يتصدر الفيلم الكوميدي “شباب البومب” المركز الأول في قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة في السينمات السعودية، وذلك من بداية عرضه بعد عيد الفطر، ولك أن تتذكري نجاحه الدرامي من خلال مسلسل شباب البومب 11 يتصدر قائمة البحث بين المسلسلات الرمضانية لعام 2023.

إيرداته تخطت أشهر إيرادات الأفلام السعودية الناجحة

شهد الفيلم منذ بداية عرضه إلى الان إقبالًا جماهيريًا في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، وحظي الفيلم بشعبية كبيرة وخاصة عند الأطفال الذين أحبوا دور “عامر”، وتدور قصة فيلم “شباب البومب في إطار إجتماعي كوميدي شبابي، يأتي إمتدادًا لسلسلة المسلسل الكوميدي الذي حصد مليارات المشاهدات على المنصات.

ووفقًا لهيئة الأفلام السعودية بلغ إجمالي إيرادات الفيلم منذ عرضه حتى الآن 17.5 مليون ريال، لـ 395 ألف تذكرة، وبذلك يتخطى ايرادات فيلم “ولد ملكًا” ليصبح ثالث فيلم سعودي من حيث الأرباح، ويُعرض الفيلم في عدد من الدول منها: الإمارات، والبحرين، وعُمان، والكويت، ومصر، والعراق.

ويقدم فيلم “شباب البومب” أبطال المسلسل الذي يحمل ذات الإسم، وهم: فيصل العيسى، وعبد العزيز برناوي، ومحمد الدوسري، وسليمان المقيطب، وعبد العزيز الفريحي، وقصة الفيلم تدور حول البطل “عامر” الذي يخرج مع أصدقاؤه في رحلة بريه حيث يدور بينهم جدال يسبب إنعزال “عامر” وحيدًا عنهم لبعض الوقت، حيث يتجه في رحلة مثيرة مع ضب صحراوي.

أخيرًا، تابعي أيضًا بطل مسلسل “شباب البومب” يكشف سرًا خطيرًا عن ممثل سعودي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية