قائمة الدول الأكثر أناقة لعام 2024 وفرنسا تتصدر القائمة!

قائمة الدول الأكثر أناقة لعام 2024 وفرنسا تتصدر القائمة!

مصدر الصورة: موقع freepik

كشفت دراسة تم إجرائها في الآونة الأخيرة عن الدول الأكثر أناقة في العالم لعام 2024 وقد تصدرت فرنسا هذه القائمة يليها هذه الدول.

ias

وقد كشفت دراسة جرتها مجلة “CEOWORLD”، أن فرنسا تم تصنيفها على أنها الدولة الأكثر أناقة في العالم لعام 2024، حيث تصدرت القائمة وتليها إيطاليا والولايات المتحدة في المركزين الثاني والثالث على التوالي، وقد تعرفت معنا سابقًا على الأخطاء التي تبعد الأناقة عن أسلوبك!

حصلت الدول العربية على مكانة أيضًا!

واعتمدت هذه الدراسة على عوامل مختلفة لوضع قائمة ترتيب الدول الأكثر أناقة في العالم مثل عدد مدارس الموضة، وعشاق الموضة العالميين، وتصورات صحفيي الموضة، والقدرة على تحمل التكاليف، وحجم السوق لتحديد التصنيف العالمي. وقد تصدرت فرنسا المركز الأول وهذا بفضل الكثير من المصممين الراقيين المشهورين عالميًا منهم إيف سان لوران، ولوي فويتون، وكريستيان ديور، وكوكو شانيل، وتييري هيرميس، ونينا ريتشي، وبيير ألكسندر كلوديوس بالمان وغيرهم

حصلت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإسبانيا وألمانيا وأستراليا على المراكز الثالث والرابع والخامس والسادس والسابع على التوالي، أما السويد وسويسرا واليابان المراكز الثامن والتاسع والعاشر على التوالي، كما حصلت البرازيل والنمسا والصين على المراكز الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر على التوالي. واحتلت الهند وكوريا الجنوبية وروسيا وهولندا والمكسيك ولوكسمبورغ وليختنشتاين المراكز من الرابع عشر إلى العشرين على التوالي

وكان للدول العربية حصة في هذا الترتبيب بحيث جاءت كل من قطر، والإمارات، والسعودية، والكويت، في المراتب الـ 24، و26، و34، و45، على التوالي.

ومن هنا، تذكري معنا إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في الرياض مذهلة جدًّا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية