قاسم مشترك يجمع زينة مكي وشايلين وودلي وسارة ميشيل غيلار

قاسم مشترك يجمع زينة مكي وشايلين وودلي وسارة ميشيل غيلار

مصدر الصورة: حساب انستغرام zeinahmakki@

تعاني عدد من نجمات العرب والعالم من أمراض مختلفة، أثرت بشكل أو بآخر على حياتهن الخاصة، لكنهن أثتبن قوتهن بمشاركة متابعيهن بمعاناتهنّ مع ذلك، ومن بينهم نجوم عرب أصيبوا بأمراض خطيرة لا تعلمين عنها.

ias

وأخيرًا، بدأت الممثّلة زينا مكّي بتسليط لضوء على مرض “الجنف” الذي تعاني منه أيضًا نجمت غيرها، ومن بينهنّ شايلين وودلي وسارة ميشيل غيلار اللتين تحدّثتا بدورهما عنه. فكيف تعيش كلّ من النجمات الثلاث معاناتها معه؟

زينة مكي

كشفت الممثلة اللبنانية زينة مكي تفاصيل معاناته من مرض “الجنف” بطريقة مؤثرة، عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، فنشرت صورة إشعاعية لظهرها، الذي رممه الأطباء لها بالحديد، وتحدثت عن قصتها بكل جرأة وقوة وإرادة.

وعلقت زينة على الصورة، قائلة : “هذه أنا، وهذا ظهري المصنوع من حديد الذي يعكس الشجاعة، أحيي السقوط الذي جعلني أقف ثانية، أحيي الإصابات التي جعلتني ما أنا عليه اليوم، أحيي الندبات التي لن أخفيها أبداً”. وأضافت : “أحيي الليالي والأيام المؤلمة وعدم الاستسلام أبداً، أحيي نفسي المغامرة، وكل ما مررت به في حياتي وكل العقبات التي تجاوزتها، أنا ممتنة جداً”. كما يمكنكِ الإطلاع على كامل خبر تدهور حالة زينة مكي الصحية.

سارة ميشيل غيلار

اشتهرت سارة بأعمالها المتعددة ، فهذه الممثلة الأميركية لمع اسمها في عدد من المسلسلات والأفلام العالمية، أبرزها فيلم “سكووبي دو”، لكننا لم نكن نعلم عن معاناتها مع مرض الجنف، الذي أثر على حياتها بطريقة مؤلمة، لكنها قررت أن تتابع مسيرتها الفنية والحياتية بشكل طبيعي وألا تستسلم لإلتواء عمودها الفقري.

شايلين وودلي

كتبت الممثلة الأميركية شايلين وودلي سيرة نجاحها بخوضها عدد من المسلسلات والأفلام العالمية، والتي برز اسمها بشكل كبير، خاصًة عام 2014 في فيلم The Fault in Our Stars.

وفي سن الخامسة عشر، أصيبت شايلين بـ الجنف (ميل جانبي في العمود الفقري)، حيث تعرضت لحادث قوي وظلت تعاني كثيرًا حتى وضعت في قوس بلاستيكي من الصدر إلى الفخذين لتقويم عمودها. وفي هذا الإطار، نشير إلى أنّنا أخبرنك عن مشاهير يعانون من أمراض مزمنة لا علاج لها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية