قبل تاج، مشاهد قديمة جمعت تيم حسن وبسام كوسا، والتغييرات في شكلهما كبيرة!

مشاهد قديمة جمعت تيم حسن وبسام كوسا قبل تاج وتغييرات في شكلهما

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لتيم حسن taimhasan@ وبسام كوسا bassam.kousa.official@ على انستغرام

نخبركِ اليوم، عن مشاهد قديمة جمعت بين الممثلين السوريين تيم حسن وبسام كوسا، قبل مسلسل “تاج”، ويبدو أن التغييرات في شكلهما كبيرة! وقد يهمكِ الإطلاع على موقع تصوير مسلسل تاج خارج التوقعات.

ias

بعد انقطاع دام 14 عامًا، عاد تيم حسن إلى مواجهة بسام كوسا، ضمن عملهم الدرامي الجديد، لكن يبدو أن مواجهات الثنائي كانت “حامية” في الماضي.

مواجهات قوية ما قبل “تاج”

اجتماع الثنائي المتمثّل بالمخضرم بسام كوسا والمبدع تيم حسن، ليس الأول من نوعه في مسلسل “تاج” الذي يعرض حاليًا في الموسم الرمضاني لعام 2024، بل سبقت هذه المواجهة الحامية، مواجهات سابقة كانت لافتة للغاية.

ويبدو أن هذا الإجتماع الذي جاء بعد 14 عامًا، لم ينسي الجمهور أعمال الثنائي السابقة. وقد يهمكِ الإطلاع على مسلسلات تصدرت الترند منذ بداية حلقاتها ضعيها في قائمتك.

ويبدو أبرز هذه الأعمال، تتمثل في مسلسل “الانتظار”، الذي عرض عام 2006، وتدور أحداثه حول إحدى الحارات الفقيرة، ويستعرض حياة الناس العائشين بما فيها شاب يسكن فيها وهو في الأصل لقيط (تيم حسن)ولكنه يعمل دائمًا على مساعدة أهل حارته. بينما يجسد (بسام كوسا) الصحافي وائل الذي يسكن في هذه الحارة، لتنشب بينهما العديد من المواجهات في صراع بين الخير والشر.

أما المسلسل الذي حاز على نشبة مشاهدة عالية أيضًا، فهو من نصيب “زمن العار” الذي عرض عام 2009، وتدور أحداثه حول بثينة الفتاة الثلاثينية التي تقع في غرام زوج صديقتها (تيم حسن)، وبعد زواجهما العرفي وعدم اعترافه بها، تهرب بثينة لتتعرف على الرجل العصامي (بسام كوسا)، وتبدأ المواجهات بين الثنائي.

أشكال تغيرت بفعل الزمن

من يشاهد مسلسل “تاج” حاليًا، يكتشف مدى التغير الكبير الذي طرأ على ملامح كل من بسام كوسا وتيم حسن، فالشيب غزا رأس المخضرم كوسا، والتجاعيد الخفيفة بدأت بالظهور في ملامح حسن.

ورغم أن الإختلاف في الشكل كبير ولافت، إلّا أن أداء الثنائي بقي ثابتًا ولافتًا منذ بدايته، ويبدو أن المواجهة الأخيرة ستكون الأقوى، هل توافقيني الرأي؟

وقد يهمكِ الإطلاع على أمور لافتة ومعلومات صادمة عن الأعمال الرمضانية لعام 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية