قبل وفاته، ماثيو بيري أعلن لماذا لم يشاهد مسلسل فريندز في حياته

قبل وفاته، ماثيو بيري أعلن لماذا لم يشاهد مسلسل فريندز في حياته

مصدر الصورة: حساب انستغرام mattyperry4@

صدم الجمهور منذ أيّام وفاة ماثيو بيري الذي كان قد كشف عن عدم مشاهدته لمسلسل فريندز على الإطلاق، ويبدو أن الأسباب التي منعته كانت قوية وصادمة.

ias

تم الكشف عن بعض الحقائق التي كانت مخفية في حياة بطل فريندز، ويبدو أن هناك العديد من الأمور التي كنا نجهلها عنه، مع الاشارة إلى أنّنا سبق وأطلعناك عما لا تعرفينه عن حياة ماثيو بيري الشخصية.

الأسباب قاهرة وستحزننا كلّنا

أجرى ماثيو بيري، العام الفائت، مقابلة وضح فيها عدم مشاهدته لمسلسله الأشهر “فريندز”، حيث أكد بيري، صاحب شخصية تشاندلر المحببة إلى قلوب المتابعين، قائلا:” بسبب معاناتى مع الإدمان، كنت اضطر إلى تناول دواء فيكودين 55 مرة خلال اليوم الواحد، حتى وصل وزنى إلى 128 رطلاً، في حين وصلت نسبة متابعة مسلسل فريندز إلى ما يقارب 30 مليون شخص حول العالم، ولهذا السبب لا يمكنني مشاهدة العمل من جديد، لأنني كنت نحيفًا للغاية”. وتابع بيرى قائلا:”لم أشاهد مسلسل فريندز بعد المشاركة فيه، وذلك لعدم تمكني من وصف شعوري في فترة تصوير العمل، وهذه فترة لا أريد تذكرها من جديد”. ي.

رحلة التعافي ما بين التكلفة الباهظة والإرهاق

كشف ماثيو بيري، قبل وفاته، عن التكلفة الباهظة لرحلة التعافي من الإدمان، حيث أوضح المبلغ الذى أنفقه من أجل الحصول على مساعدة للتعافي من الإدمان، بينما كان يروج لمذكراته القادمة Lovers and the Big Terrible Thing، وقال الممثل: “ربما أنفقت 9 ملايين دولار فى محاولة أن أكون متيقظًا”.

الجدير بالذكر، أن ماثيو كان يخطط لإنشاء مؤسسة لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الإدمان، ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يؤسس فيها بيري مشروعا لمساعدة الأشخاص الذين لديهم مشاكل مع الأدمان، حيث أسس في 2013 مؤسسة باسم “منزل بيري”، وهي منشأة معيشية للرجال المتعافين من الإدمان، واستمر من عام 2013 إلى عام 2015 في منزله القديم على شاطئ ماليبو. وفي عام 2015، تم تكريم بيري لدعمه من قبل مركز العلاج “فينيكس هاوس”، حيث قال في حديث له : “لا يمكن أن يكون لديك مشكلة مخدرات لمدة 30 عامًا ثم تتوقع حلها في 28 يومًا”. يمكنكِ الإطلاع أيضًا كيف سيبدو أبطال مسلسل “فريندز” إن كانوا عرب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية