قريبًا انطلاق فعاليات صيف أبها 2022

قريبًا انطلاق فعاليات صيف أبها 2022

مصدر الصورة: حساب هيئة تطوير منطقة عسير asda_aseer@

تجري الاستعدادات على قدم وساق لإطلاق فعاليات مهرجان صيف أبها 2022، شمال مدينة أبها، وذلك من الخميس المُقبل 28 يوليو الحالي.

ias

بهدف دعم السياحة المحلية في المملكة تزامنًا مع العطلة الصيفية، تنطلق فعاليات مهرجان صيف أبها من نهاية شهر يوليو الحالي وحتى تاريخ 24 سبتمبر المُقبل، لتشمل العديد من الفعاليات والبرامج الترفيهية، وتُعد أبها واحدة من الوجهات السياحية السعودية التي قصدها الزوار في عيد الأضحى.

مناطق الفعاليات

تحت رعاية الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطوير المنطقة، تنطلق فعاليات مهرجان صيف أبها، بحزمة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتنوعة، موزعة على 5 مناطق هي: الكرنفال والمغامرات، ومنطقة الأطفال، ومناطق التسوق وبيع التجزئة، ومنطقة ميفانا، وقرية الترفيه والفنون، وتُقام هذه الفعاليات على مساحة شاسعة تُقدر بـ 126 ألف متر مربع.

يهدف المهرجان إلى خلق وجهة ترفيهية وسياحية للزوار والمُقيمين، وتوفير الفرص الوظيفية لشباب وشابات المنطقة وصقل مهاراتهم وخبراتهم في مجالات السياحة والترفيه والتسويق، وتحقيق الأهداف الاقتصادية، أخيرًا تعرفي على أهم النشاطات الترفيهية في المملكة عبر تطبيق “عيشها.”

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية