قصة أقراط الملكة إليزابيث اللذيْن ارتدتهما كيت ميدلتون منذ يومين

أقراط الملكة إليزابيث اللذين ارتدتهما كيت ميدلتون

مصدر الصورة: Getty Images/ Vogue.com

نخبرك عن قصة أقراط الملكة إليزابيث اللذيْن ارتدتهما كيت ميدلتون منذ يومين في احتفال أحد الذكرى (Remembrance Sunday)، الذي يقام في المملكة المتّحدة بهدف تكريم مساهمات رجال ونساء الخدمات المدنية والعسكرية البريطانيين ومن أعضاء الكومنولث في الحرب العالميتين والنزاعات اللاحقة. ونشير إلى أنّنا أخبرناك سابقًا عن من سيرث مجوهرات الملكة إليزابيث.

ias

أميرة ويلز نسّقت هذه الأقراط مع معطف مصمَّم وفقًا للطلب من العلامة البريطانيّة Catherine Walker & Co، وقبّعة من تصميم Philip Treacy كانت قد ارتدتها للمرّة الأولى في العام 2006. فما قصّة هذه الأقراط؟

حكاية هذه الأقراط الفخمة

تخصّ هذه الأقراط الملكة إليزابيث الثانية الراحلة، والتي حصلت عليها كهديّة من الحكومة الكوريّة، وكانت قد ارتدتهما في العام 1999 في مناسبة حضرتها في كوريا الجنوبيّة. تأتي هذه الأقراط من اللؤلؤ، ومحاطة بأحجار ماسيّة متألّقة. ورغم أنّنا لم نرَ الملكة الراحلة ترتديها في القرن الواحد والعشرين، إلّا أنّها وقبل وفاتها، أعارتها لكيت ميدلتون أكثر من مرّة. وقد يهمّك الاطّلاع على فساتين كيت ميدلتون التي تبدو أجمل على المحجّبات.

أوّل مرّة تألّقت بها أميرة ويلز بهذه الأقراط، كانت في العام 2017، خلال Commonwealth War Graves Commission’s Tyne Cot Cemetery في بلجيكا، وبعدها بعام، تألّقت بها أيضًا في Festival of Remembrance. وفي العام 2022، خلال أحد المراسم التي أقيمت بعد موت الملكة، شوهدت أميرة ويلز بهذه الأقراط، وكان ذلك في شهر سبتمبر من ذاك العام في قاعة Westminster Hall. وقد سبق وأن أخبرناك عن رسالة كيت ميدلتون خلف ارتدائها البدلات في الفترة الأخيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية