قصة حب أشبه بالخيال ستكون بطلتها مولودة هذا البرج خلال شهر شباط.. فمن هي؟

قصة حب أشبه بالخيال ستكون بطلتها مولودة هذا البرج خلال شهر شباط

خبر سار بانتظار مولودة برج الميزانالتي ستكون على موعد خلال شهر شباط مع التعرف الى الشريك المثالي لها الذي سيسمح لها بعيش قصة حب أكثر من رائعة أشبه بالخيال.

ias

فبعد طول انتظار، ستتعرف مولودة هذا البرج الى الحبيب الذي ستعيش معه أجمل قصة حب مليئة بالرومانسية والحب والتفاهم والثقة وبالتالي ستحصل على كل ما تحلم به على الصعيد العاطفي. ومن يدري، قد تتوج هذه العلاقة في نهاية العام الحالي بالزواج!

علماً أن امرأة الميزان هي شخص عقلاني للغاية ودبلوماسي الى اقصى الحدود ما يجعله دائما يتدخل لحل الخلافات والمشاكل بين الناس، فضلاً عن كونه شخصاً اجتماعياً للغاية قادر على التأقلم ضمن اي محيط والتعرف الى كل الشخصيات بعيداً عن التردد أو الخجل.

الى ذلك، ستكون امرأة الميزان على موعد مع فرص هائلة ومذهلة على الصعيد المهني، حيث ستتلقى عروضاً كريمة وغنية، ما يسمح لها بالتفوق في مسيرتها المهنية والحصول على ترقيات عديدة، ما ينعكس إيجاباً على شخصيتها وخصوصا على ثقتها بنفسها وشعورها بالاستقلالية والراحة النفسية والقوة.

اشارة الى أنه على امرأة برج الميزان الانتباه قليلاً الى صحتها، خصوصاً لناحية الارهاق الشديد، وبالتالي يفضل أن تقوم بزيارة لطبيبها والخضوع لفحوصات شاملة من دون أن ننسى ضرورة اتباع حمية غذائية والالتزام بنظام حياتي وغذائي صحي فضلاً عن أهمية ممارسة التمارين الرياضية لما من شأن ذلك أن ينعكس راحة وخيراً على صحتها وسلامتها ونفسيتها.

من هنا، على مولودة هذا البرج الاستعداد نفسيا لاختبار عام مليئ بالاحداث الايجابية والمفاجآت الجميلة التي ستنعكس خيراً وسعادة على مختلف الأصعدة من حياتها.

اقرئي المزيد: سنة مصيرية لمولودة هذا البرج.. فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية