قضية مقتل سوزان تميم إلى الواجهة من جديد

قضية مقتل سوزان تميم إلى الواجهة من جديد

مصدر الصورة: حساب انستغرام suzantamim.ig@

عادت قضية مقتل سوزان تميم إلى الواجهة من جديد ما اثار بلبلة واسعة وكبيرة وتصدر خبرها مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

إذ عادت قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم إلى الواجهة من جديد، مع تصدرها ترند محرك البحث غوغل وترندات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار خبر رد اعتبار رجل الأعمال المصري طلعت مصطفى في القضية، التي أدين فيها قبل سنوات. وتذكري نساء فاتنات: جمالهنّ كان نقمة!

مقتل سوزان تميم

وقضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، الأحد 27 أغسطس 2023، بقبول الطلب المقدم من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى ورد اعتباره في قضية مقتل سوزان تميم.واكتشفي مع ياسمينة علاجات التشاؤم والقلق لتكوني أكثر سعادة في المستقبل

هشام طلعت مصطفى كان قد تقدم بطلب رد اعتبار إلى المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة بعد 6 سنوات من مغادرته السجن منهيا قضاء عقوبته بقرار عفو صحي، وذلك بعد إدانته بقضية سوزان تميم.

وكانت سوزان تميم لقيت مصرعها في دبي وعثر عليها مقتولة في شقتها بتاريخ 28 يوليو 2008 بعد أن عاجلها القاتل بمجرد دخوله باب الشقة بسكين على رقبتها.

ووجه الادعاء العام المصري تهما رسمية ضد رجل الأمن محسن السكري بقتلها مقابل مليوني دولار بوازع وتمويل من هشام طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى للاستثمارات العقارية، وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات ورفعت الحصانة عن هشام كونه كان عضوا في مجلس الشورى المصري آنذاك.

واليك من ياسمينة كيف أصبحت مارلين مونرو أستاذة في الجمال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية