قولي لي كيف تتمنين فارس الاحلام أقول لك من أنت

قولي لي كيف تتمنين فارس الاحلام أقول لك من أنت

قولي لي كيف تتمنين فارس الاحلام أقول لك من أنت! سؤال مهم للغاية يكشف الكثير عن شخصيتك يا عزيزتي وعن طباعك من دون أن تدركي ذلك.

ias

فيمكن معرفة الكثير عنك بمجرد قراءة ومعرفة تفاصيل تتعلق بفارس الاحلام الذي ترغبين به في حياتك ومواصفات الشريك المثالي لك، وبالتالي معرفة في أي مرحلة عاطفية أنت. ولا تنسي أن تتعرفي على نقاط ضعف الرجل المغرور

الشريك القيادي

فإذا كنت ترغبين بفارس أحلام قيادي وذات شخصية قوية وثقة عالية بالنفس غالباً ما يدل على شخصية تسعى للشعور بالأمان والراحة النفسية والجسدية، فأنت تبحثين عن شريك يكون الملجأ والسند المعنوي لك يؤمن لك ما تحتاجين من دعم مادي ونفسي.

ما هي نقاط ضعف الرجل المغرور؟
مصدر الصورة موقع Freepik

فغالباً ما تعبت من تحديات الحياة ومواجهتها لنفسك وبالتالي تحتاجين إلى من يقف إلى جانبك، ويساندك في شتى مجالات حياتك. ولا تنسي أن تقرئي رجل هذا البرج الاكثر غيرة: فمن هو؟

الشريك الرومانسي

أما في حال كنت ترغبين في فارس أحلام رومانسي وحنون، يقوم بالتعبير علناً عن حبه وشغفه لك وغالباً ما يؤمن بالحب الحقيقي فغالباً ما يدل ذلك على جانب الرومانسية الشديد لديك فضلاً عن كونك تبحثين عمن يؤمن لك الحب والعاطفة.

فأنت شخص حنون وحساس للغاية مرهف المشاعر، يتأثر بالمشاعر بعيداً عن تحكيم العقل والمنطق، خصوصاً أنك عاطفية وطيبة القلب إلى أقصى الحدود.

قولي لي كيف تتمنين فارس الاحلام أقول لك من أنت

الشريك المغامر

فضلاً عن ذلك، إن كنت تبحثين عن فارس أحلام مغامر، يعشق التجارب وخوض المغامرات الجديدة بعيداً عن التقاليد والروتين فغالباً ما يدل ذلك على الجانب المغامر في شخصيتك وشغفه في الحياة والتعرف على اشخاص جدد وتوسيع دائرة المحيط لديك.

واقرئي ايضا لماذا يعشق الرجل المرأة الخجولة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية