كأس السعودية أغلى سباقات الخيول يعود مُجددًا تحت شعار "نسابق العالم" لعام 2023

كأس السعودية يعود مُجددًا تحت شعار "نسابق العالم" لعام 2023

مصدر الصورة: حساب TheSaudiCup_AR@

يعود الأحدث الأضخم لعُشاق الفروسية مُجددًا لعام 2023 حامًلا شعار “نسابق العالم، والذي ستنطلق فعالياته بدءً من 24 فبراير الجاري.

ias

ستتوجه أنظار العالم بأسره اليوم لميدان الملك عبد العزيز في الجنادرية لمتابعة السباق الأغلى في العالم “كأس السعودية” بنسخته لعام 2023، والذي سبق وأن اطلعناك على أهم أحداث بطولة كأس السعودية 2021 أغلى سباقات الخيول بنسخته الثانية.

قواعد أزياء حاضرين كأس السعودية 2023

يجمع حدث الخيول العالمي تحت سقفه نُخبة من الجياد والخيّالة والمدربين، والمُلاك من حول العالم، للتنافس في ميدان الملك عبد العزيز في الجنادرية حيث تتخطى مجموع جوائز السباق المُرتقب الـ 35 مليون دولار، والتي سيتم توزيعها على 16 شوط، وبمشاركة 243 حصانًا من 16 دولة.

وككل عام تم اصدار القواعد الخاصة بأزياء هذا الحدث، الذي هو بمثابة كرنفال للأزياء التراثية السعودية، وذلك انطلاقًا من مبدأ تشجيع الحاضرين والضيوف على الاحتفال بالثقافة السعودية، وقُدمت قواعد الزي بمساعدة خبيرة الموضة التراثية السعودية الدكتورة ليلى البسام، والرسامة نورا سحمان.

تناول الدليل اقتراحات حول الاختيار الأمثل لأزياء حضور الحدث، وكان من بينها الألوان وقصات الأكمام والتطريز وغطاء الرأس، ويمكنك استيحاء زيك من خلال الاطلاع على اختتام كأس السعودية في نسخته الثالثة 2022: تتويج حقيقي لهوية المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية