كأس دبي العالمي 2019: الإمارات تفوز وإطلالة لافتة للأميرة هيا

كأس دبي العالمي 2019: الإمارات تفوز وإطلالة لافتة للأميرة هيا

توجهت الأنظار في نهاية الأسبوع إلى كأس دبي العالمي 2019، حيث عبّر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن فرحته بتتويج الجواد "ثندر سنو" لجودلفين، للمرة الثانية على التوالي، بكأس دبي العالمي في نسخته الـ24 بالمركز الأول والكأس الذهبية والجائزة المالية، وقدرها 12 مليون دولار أمريكي، وبارك صاحب السمو بتغريدته قائلاً:"مبروك فوز ثندر سنو لجودلفين بكأس دبي العالمي للخيول.. ومبروك فوز الإمارات باجتماع أفضل الخيول وأكبر الملاك.. وأسرع وأغلى سباقات العالم على أرضها".

ias

حضر الحفل التتويج سمو الأميرة هيا بنت الحسين؛ حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لافتة الأنظار بفستانها الأخضر وأولادهما

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في كأس دبي العالمي 2019

من جانب آخر، قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تصريحات لقناة دبي ريسينغ، إنه "شيء جميل أن تتسابق الخيول العربية في الجزيرة العربية، وأن تتنافس الخيول سواء العربية، أو التي تنحدر من الخيول العربية، فذلك شيء جميل أن نراها على أرضها في الجزيرة العربية، وشيء يشرف"، مضيفاً إلى أنّه راضٍ جداً عن كأس دبي العالمي، وما وصل إليه من مكانة، خصوصاً أن الضيوف والملاك والمدربين والخيل سعداء بهذا الحدث".

إقرئي المزيد: الأميرة هيا الحسين تتألق حسناً في لندن والشيخة جليلة ترث جمال والدتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية