كارمن شماس تكشف عن توقعات الأبراج لعام ٢٠٢١

كارمن شماس تكشف عن توقعات الأبراج لعام ٢٠٢١

كارمن شماس تكشف عن توقعات الأبراج لعام ٢٠٢١ ونشاركه بها بعدما تشاركنا معك توقعات ماغي فرح للعام ٢٠٢١، كي تعرفي ماذا ينتظرك في السنة الجديدة.

ias

والجميل في توقعات كارمن شماس، أنها تضع عناوين عريضة لتوقّع كل برج، تعطيك نظرة عامة عما ينتظرك. فماذا ينتظرك؟

برج الحمل

"مزيج من الابيض والاسود" هو العنوان الأبرز لمولود برج الحمل لعام ٢٠٢١. سيشهد حلولاً لبعض المشاكل التي عرقلت مسيرته المهنية ويبدأ رحلة الإبحار في بحر الانفراجات الكبيرة على الصعيدين الشخصي والمهني. سيحقق أمانيك وينال مراده ويجد فرصة عمل جيدة أو يحصل على جواب كان ينتظره لوقت طويل، وسيعود صخب الحياة الى يومياته بعد سيطرة الروتين.

برج الثور

"خطوات متسارعة للأفضل" هو العنوان الأبرز لعام ٢٠٢١ بالنسبة لمولود برج الثور. تحسن ملحوظ سيشهده على المستويين المهني والاجتماعي فهي سنة الخيرات وجمع الأموال، هذه الأموال تجعله يفكر بالسفر واقتناء الأشياء الثمينة وارتياد الأماكن الراقية.

برج الجوزاء

"الكثير من الجهد والكثير من الربح" هو العنوان الرئيسي لمولود برج الجوزاء لعام ٢٠٢١. سيقف الحظ إلى جانبه ويبقى لصالحه خلال النصف الثاني من العام بفضل زيارة كوكب جوبيتر المهمة لبرجه التي تبدأ بشهر حزيران فتزداد مهاراته وقدراته وسوف تسلط الأضواء على إبداعه ويصبح خير من يتكيف مع ظروفه الجديدة.

برج السرطان

نحو انفراجات كبيرة" هو العنوان الرئيسي لمولود برج السرطان لعام ٢٠٢١ .سيسعى جاهداً لإثبات شخصيته وحضوره ومهاراته في المهنة التي يحبها أمام المجتمع أكثر من سعيه وراء المال. 

برج الأسد

"آفاق جديدة وانجازات كبيرة" هو العنوان الأبرز لمولود برج الأسد لعام ٢٠٢١. سيشهد عاماً سريعاً مزدهراً مليئاً بالإنجازات الهامة على جميع الأصعدة، فتكثر أمامه فرص العمل ويدخل تجارة رابحة ويقيم استثمارات مدرة للأرباح الوفيرة. دخول كوكب ساتورن في تشرين الأول من العام الماضي إلى برج العقرب يضع الأسد أمام مسؤوليات جسام ويجعله يهتم بعائلته ومنزله وعمله بشكل كبير. ستفتح أمامه الكثير من الأبواب الموصدة وتطرق بابه فرص رائعة عدة ليرتقي بعمله بما يليق به.

برج العذراء

برج العذراء: "سنة الاموال والارتقاء" هو العنوان الرئيسي لمولود برج العذراء لعام ٢٠٢١. تعده سنة ٢٠٢١ بتعويض الخسائر وتقديم التسهيلات وزيادة فرص العمل التي ستؤثر إيجاباً على مكاسبه وأرباحه المالية. تستمر هذه المرحلة حتى شهر حزيران ولكن بشكل تدريجي وما عليه سوى التروي والصبر قليلاً وعدم التسرع.

برج الميزان

"النجاح رفيق دربك" هو العنوان الأبرز لمولود برج الميزان لعام ٢٠٢١. تواجهه بعض التحديات ويقع بأزمات مالية لكنها لن تطول. يبدأ السنة بقليل من المضايقات والمفاجآت غير المتوقعة التي ستؤثر سلباً على مدخوله الشهري، ولكن وفي النصف الثاني من العام ستبدأ الضائقة المالية بالانحسار وتحصل الانفراجات. أمّا على الصعيد العاطفي فسيعيش النهاية السعيدة حرفيًا. من هي الأبراج التي تتوافق مع برج الميزان؟

برج العقرب

"من حال الى حال أفضل" هو العنوان الأبرز لمولود برج العقرب لعام ٢٠٢١. انتقاله من مرحلة إلى أخرى سيحوله إلى شخص مختلف تماماً، فيصبح شخصاً قنوعاً في الحياة ويجد أمامك خيارات عديدة وتملأ عقله الأفكار الإيجابية التي ستنهض بواقع عمله بعيداً عن التعقيدات. في بداية شهر تموز سيأتيه "كوكب الحظ" بالحظوظ الجيدة والوافرة في العمل وعلى الصعيد الشخصي، ستتاح أمامه فرص قوية للسفر والتعرف على أشخاص جدد ليستعيد مجده في العمل ويحقق نجاحاً منقطع النظير.

برج القوس

"سنة المكاسب والعجائب والغرائب" هو العنوان الرئيسي لمولود برج القوس لعام ٢٠٢١. سيخوض العديد من التجارب الناجحة في العمل وتكبر مشاريعه أو استثماراته وتزدهر تجارته. بعض الفرص الذهبية ستكون بانتظاره فعليه أن يغتنمها لصالحه.

برج الجدي

"وأخيراً حان وقت الحصاد" هو العنوان الأبرز لمولود برج الجدي لعام ٢٠٢١.

يشهد برج الجدي تغييراً كبيراً بآرائه ووجهات نظره وأسلوب حياته وكأن الدنيا أعطته دروساً قاسية. أعمال كبيرة وإنجازات مهمة ينجح بتحقيقها خلال العام يصيب منها ربحاً وفيراً. ولكن على الصعيد العاطفي، حالة من الركود العاطفي ستصيب مولود الجدي خلال عام ٢٠٢١  وتبقى الأمور على حالها مع بعض التغيرات الاستثنائية بالنسبة للقليل من مواليد هذا البرج. 

برج الدلو

"كل شيء استثنائي وجديد" هو العنوان الأبرز لمولود برج الدلو لعام ٢٠٢١. 

قلق واضطراب وحيرة وحظوظ معاكسة وفسخ عقد وعدم الوفاء ببعض الوعود والاتفاقات سيرافقونه حتى شهر حزيران. ستزداد مسؤولياته وتكبر التزاماته ويشعر بضغط في العمل إلى الحد الذي يجعله يهمل صحته الجسدية أو صحة أحد كبار السن في عائلته.

برج الحوت

"الاضواء والتألق والبهجة" هو العنوان الأبرز لمولود برج الحوت لعام ٢٠٢١. 

ستزداد أحلامه ويتوسع خياله ويدخل في عالم الروحانيات أكثر من ذي قبل مع بقاء بعض المخاطر التي تحوم حوله. بعض التغييرات الجذرية الإيجابية ستجعل منه شخصاً مبتهجاً ومهماً. تبشره هذه السنة بأرباح كثيرة أو زيادة في مدخولك الشهري بعد أن يغير نمط حياته وطريقة تعامله مع المال. عندما يدخل جوبيتير برجه حتى أواخر شهر حزيران فسوف يجد أن الظروف بدأت تعاكسه وما عليه سوى الانتباه والحذر والتروي قليلاً. على فكرة، ماذا تعرفين عن رجل برج الحوت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية