كارن وازن في لقاء حصريّ مع ياسمينة: علامة bykarenwazen تعكس شخصيّتي وفلسفتي في الحياة

مقابلة مع كارن وازن

ياسمينة تقابل كارن وازن

التقت ياسمينة المؤثّرة على السوشل ميديا كارن وازن، للغوص أكثر في عالمها الذي استطاعت من خلاله التأثير على شريحة كبيرة من المتابعين، وعلى مختلف الصعد، فباتت محطّ اهتمام الجمهور العربي وحتى الغربي في كثير من المحطات والمواقف نذكر منها الصورة التي نشرتها في الفترة الأخير برفقة أنجلينا جولي.

ias

فإضافة إلى كونها أيقونة للموضة والجمال، تشتهر كارن وازن بنشر محتوى تحفيزيّ لتعزيز الثقة بالنفس والسعي نحو النجاح، وهو أمر يلاحظه كلّ من يتابعها، كونها أم وزوجة ومؤثّرة، إضافة إلى إطلاقها علامة Bykarenwazen التي تقدّم من خلالها نظّارات شمسيّة تناسب مختلف الأذواق، وكلّ أفراد العائلة والتي تحدثنا عنها في بداية اللقاء معها:

هل ستخطين نحو عالم الجمال أو الموضة بعد إطلاق علامة النظّارات الشمسيّة؟

إنّ العلامة التي أطلقتها هي انعكاس لنفسي ولطالما عملتُ على تطويرها، وهذا العام سيكون مميّزًا جدًّا بالنسبة لها، لأنّها ستخطو نحو فئات لايف ستايل جديدة. كما أنّ جوهر هذه العلامة وفلسفتها سيبقيان على حالهما وسيعكسان أسلوبي، ذوقي الشخصيّ وفلسفتي في الحياة.

ما الذي ستقومين به في حال استيقظتِ يومًا ما واكتشفت أنّ كلّ ما يتعلّق بالـ “سوشيل ميديا” قد اختفى؟

لقد بنت منصّات الـ “سوشيل ميدي” شخصيّتي، وأدّت دورًا مهمًّا في جعلي ما أنا عليه اليوم. أنا أرى أنّ التغيّرات يجب أن تُواجَه بالقبول، وأن يتمّ النظر إليها على أنّ تأثيرها إيجابيّ على الحياة وسيقود إلى طريق آخر من النموّ.

ما هي أسرار المرأة الناجحة في المجتمعات العربيّة؟

النساء العربيّات هنّ بمثابة ظاهرة ناجحة في مختلف المجالات، فهنّ قادرات على الجمع بين أن يكنّ، وفي الوقت نفسه، أمّهات مثاليّات، زوجات محبّات ومؤثّرات ناجحات.

ذلك لأنهنّ قادرات على التكيّف مع كلّ ما يواجههنّ في الحياة، إذ يقابلن التحديّات اليوميّة كافة بمرونة وذكاء.

لمن تُعربي عن امتنانك؟

إنّني شاكرة وممتنّة لكلّ الأفراد المحيطين بي، وعلى رأسهم العائلة، الأصدقاء والمتابعين الذي يدعمونني، يؤمنون بي ويلهمونني يوميًّا.

إنّ العرفان بالجميل بالنسبة لي، يشكّل بادرة قويّة يمكننا أن نحملها يوميًّا، وذلك من خلال إظهار لطفنا وتقديرنا، لكلّ مَن وما يحيط بنا.

ختامًا، نذكّرك بأنّ كارن وازن تلهمك في مختلف الأمور، فهي من النجمات اللواتي اعتمدن أجمل تسريحات شعر مرفوع، وأروع أفكار مكياج، وطرق تنسيق مميّزة للملابس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية