كاريس بشار تختتم مشاركتها في ندوة "الشباب والصحة النفسية" بإطلالة من ايلي صعب

إطلالة كاريس بشار من ايلي صعب في اختتام ندورة الشباب والصحة النفسية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكاريس بشار karessbasharofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالة كاريس بشار خلال مشاركتها في اختتام ندوة “الشباب والصحة النفسية”، والتي جاءت من توقيع المصمم العالمي ايلي صعب.

ias

اختارت كاريس لوكًا جديدًا وغير تقليدي، كما اعتمدت معه تسريحة شعر مغايرة تمامًا عما اعتدنا رؤيته عليها، فما رأيكِ بعرض هذه الإطلالة سويًا؟

فستان أظهر قوام النجمة

ظهرت الفنانة السورية كاريس بشار بإطلالة جديدة عن إطلالاتها التقليدية، خلال مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في الدورة الرابعة من مسابقة “MentorArabia” لأفلام وأغاني تمكين الشباب التي أقيمت في الأردن.

حيث اختارت فستانًا أسود اللون، من توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، وكان الثوب طويلًا ومميزًا بالحركة فيه على الصدر، وشيفون مطرز، وحزام عريض، وأبرز ثوب إيلي صعب قوام الممثلة السورية الرشيق، وكان خاليًا من الشكّ والتطريز المبالغ فيه.

كما أشرفت خبيرة المظهر اللبنانية جوني متّى على إطلالة كاريس ما أثار إعجاب المتابعين، الذين أشادوا بجاذبيتها.

وأكملت جوني متّى إطلالة كاريس بمجوهرات ذهبية اللون من ماركة “Tiffany & Co” الشهيرة، كانت عبارة عن سلسلة على الرقبة وأقراط في الأذن، كذلك حملت حقيبة “Clutch” سوداء براقة من ماركة “Giuseppe Zanotti”.

كما اعتمدت تسريحة الشعر المبلول، الذي بدا عليها ساحرًا للغاية.

شخصيات فنية شاركت في الندوة

ضمن فعاليات اختتام الدورة الرابعة من مسابقة أفلام وأغاني تمكين الشباب، أقامت مينتور العربية بالتعاون مع زين الأردن ندوة حوارية بعنوان “الصحة النفسية والشباب في الدراما والأغاني”، والتي استضافت من خلالها متحدّثين من أعضاء لجان تحكيم المسابقة من مشاهير العالم العربي، يوم الإثنين 4 مارس 2024، في الفرع الرئيسي لمنصة زين للإبداع ZINC.

أكثر من 120 شخصية ثقافية وفنية واجتماعية وإعلامية وشبابية وممثّلين عن الهيئات والجهات ذات الصلة حضروا الجلسة التي تمحورت حول “الصحّة النفسيّة للشباب”، بهدف تسليط الضوء على التحدّيات الحياتيّة والنفسيّة التي يواجهها الشباب وأهمّية الصمود أمامها وتوفير الأمل لهم بمستقبل أفضل من خلال تحفيز الفن والإبداع والابتكار.

ضمّت الندوة نخبة من المبدعين والفنّانين والأخصائيين المرموقين على النحو التالي: الرئيسة التنفيذية لمينتور العربية ثريا اسماعيل، والمدير العام للهيئة الملكية الأردنية للأفلام مخند البكري،والمخرجة دارين سلّام، الممثلة دانيلا رحمة، المخرج سعيد الماروق، المخرجة صوفي بطرس، الممثل قيس الشيخ نجيب، الممثلة كاريس بشار، والكاتب نزار فرنسيس. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على كاريس بشار قبل وبعد التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية