كريستيان لوبوتان ينضم إلى أشهر مصممي أزياء أسبوع العرائس النيويوركي

هذه المرّة أسبوع العرائس في نيويورك كان مختلفاً، وعروس ربيع 2016 حظيت بفرصة ذهبيّة فقد إرتدت حذاء زفافها بتوقيع كريستيان لوبوتان في ثلاثة من أهم العروض العرائسيّة وهي Naeem Khan وJenny Packham و Marchesa. فماذا في تفاصيل كل عرض منها؟ 

ias

 

فقد لاحظنا في مجموعة ماركيزا لربيع 2016 حضور الكثير من الزهور اليانعة والمتفتحة بأسلوب خياطة ثلاثي الأبعاد، المرصعّة بالأحجار والمزيّنة بالريش على شكل الورود، وهذه المجموعة بالغة ألأنوثة تممت بأحذية لوبوتان الرائعة الجديدة، مثل So Kate او Pigalle Follies كذلك  Décolleté 312 المصنوعة من الجلد الأبيض البراق White Patent كما يظهر فيها موديل Dalida الجديد باللون الأبيض البراق والذي ابتكر لوبوتان كعبه المتموّج كالسراب أو Wavy Mirage Heel. 

 

       أجمل صيحات شعر وماكياج عروس أسبوع نيويورك لربيع 2016

 

أما عروس المصمّم نعيم خان المتألقة والراقية، والتي برزت أنوثتها بالكثير من التفاصيل الدقيقة، والتطريزات والترتر، وأبرز الأحذية التي ظهرت من لوبوتان هي Sorrento و Tuxedo المتناغمة مع ستايل الفساتين المتنوعّة، وهو الحذاء نفسه الذي استعان به المصمم نعيم خان فى مجموعته لخريف 2016. ولوبوتان حضر أيضاً في مجموعة جيني باكهام التي إستوحيت من رواية شكسبير " حلم ليلة صيف " تألقت بألوانها وقصّاتها الأنثويّة، وموديلات الأحذية تنوعّت بين الكعب المسطّح والكعب العالي، في شكل ينسجم مع كل تصميم. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية