كل طرق إزالة شعر الوجه مع جويل

هل تبحثين عن كل طرق إزالة شعر الوجه؟ جويل ستكشفها لك لتري النتيجة بنفسك وتعلمي ما هي الخطوة الأفضل ذات النتيجة المثالية حتى تبقي دائماً متألقة بوجه مشرق، وكنا قد كشفنا لك أيضا خلطة الترمس التي تزيل الشعر من دون عودة

ias

فئة كبيرة من النساء لاسيما في الشرق الأوسط يعانين من مشكلة ظهور الشعر الزائد في الوجه، ومع اختلاف الوسائل التي تزيل الشعيرات تأتي جويل في هذا الفيديو لتكشف لك الأفضل بعدما جربتها كلها.

شافيرة الحلاقة

تعتبر أسهل وسيلة تلجأ لها المرأة للتخلص بسرعة ومن دون ألم من الشعر الزائد في الوجه والجسم، لكن جويل تحديدا عكس الكثير من اختصاصيات الجمال فهي لا تنصح بتطبيقها على الوجه وتعتبر أنها يتحول الوبر الرقيق الى سعيرات ظاهرة.

ماكينة الخيط للتخلص من الشعر الزائد

نصحت جويل بهذه الماكينة التي تغنيك عن الذهاب الى صالونات التجميل وتساعدك فعلاً على التخلص من الشعر الزائد في الوجه لاسيما عند منطقة فوق الشفة من جذورها ما يساعد في عدم تعزيز تكاثر الوبر أو حتى أن تبدو قاسية وبارزة على العين المجردة.

أداة برأس روسور حديدي

لم تستفد منها جويل ورأت أنها لإزالة الوبر الصغير جدا في الوجه الذي لا حاجة للتخلص منه أصلاً وفي المقابل لا تمسك الشعيرات ولا تتخلص منها.

وأخيراً، تابعي الفيديو حتى النهاية واكتشفي المزيد من الوسائل والطرق كما وتعرفي على التقنيات التي نصحت بها جويل. يُذكر أن هناك خلطات غريبة جدا للتخلص من الشعر كانت ياسمينة قد كشفتها من قبل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية