3 حلول طبيعية غريبة للتخلص من الشعر الزائد من دون عودة

3 حلول طبيعية غريبة جداً للتخلص من الشعر الزائد من دون عودة

هل تبحثين عن 3 حلول طبيعية غريبة جداً للتخلص من الشعر الزائد؟ ياسمينة ستكشفها لك ما يساعدك على الإستغناء عن تعريض جسمك لأشعة الليزر وغيرها من المواد الكيميايئية التي قد تضر الخلايا وتمنع تجددها مع الوقت ما يوقعك في مشاكل جمالية أخرى ليست في الحسبان . يُذكر أن هذه الطرق وبالرّغم من شدة غرابتها، أثبتت مع الوقت نتائج مثالية مفاجأة وضعت علامات إستفهام كثيرة في عالم التجميل وعلم البشرة. وفي المناسبة اكتشفي المزيد عن كيفية التخلص من الزائد من دون ألم

ias

3 حلول غريبة للتخلص من الشعر الزائد من دون عودة

  • دماء طائر الخفاش: يُقال أن تطبيق دماء الخفاش على بشرة الفتيات الرّضع، يمنع ظهور الشعر الزائد في المستقبل، كما أن اعتماده لعدة مرات متتالية على بشرة الشابات لاسيما بعد التخلص من الشعر الزائد من الحذور وبالطرق الطّبيعية يخفف من نموّ الشعر تدريجياً الى أن تختفي فيما بعد نهائياً. إن هذه المقولة، أثبتت مع الوقت فائدتها في منع نمو الشعر الزائد عند الفتيات اللواتي نُفّذت عليهن هذه الحيلة، كما أن الشابات استطعن من خلالها التخلص مع الوقت من كثافة الشعر الزائد. يُذكر أنه يجب استعمال دماء هذا الطائر فور قتله للإستفادة منه.
  • زيت بيض النمل: إشتهر هذا العلاج التقليدي في القرون الوسطى لما له من قدرة على إضعاف نموّ جذور الشعر الزائد حتى أنه يمنعها من التجدد مع الوقت. أما طريقة استخدامه فتقوم على تدليك بشرة جسمك به بعد إزالة الشعر الزائد بالطرق التقليدية أي من الجذور، واحرصي على غسل بشرتك جيداً قبل تطبيقه، وأتركيه لـ 5 ساعات ثم استحمي وأعيدي الكرة يومياً لمدة 3 أيام على الأقل. صحيح أنك لن تلقي النتيجة المثالية من الإستعمال الأول، بل لا بدّ من تكرار الطريقة نفسها في كل مرة تزيلين بها الشعر الزائد من الجذور. بعد 3 شهور من الإستعمال ستلاحظين اختفاء الشعر كلياً وعدم نمّوه من جديد. وفي المناسبة اليك كل ما على العروس معرفته عن إزالة الشّعر الزّائد
  • مسحوق الترمس: اختاري مسحوق الترمس المرّ، وانقعيها في مياه ساخنة لـ 24 ساعة على الأقل، ثم صفّيها جيداً واستعمليها على بشرتك بعد التخلص من الشعر الزائد، وبالطرق التقليدية أيضاً أي من الجذور. دلّكي بها بشرتك واتركيها لـ 5 ساعات قبل الإستحمام، كرري الطريقة نفسها لـ4 أو 5 أيام متتالية بعد إزالة الشعر. أعيدي الكرة في كل مرة تتخلصين بها من الشعر الزائد وستلاحظين النتيجة بعد 3 أشهر لتكون: بشرة خالية تماماً من الشعر الزائد، وبيضاء ناعمة ونقية.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة قبل اعتماد واحدة من هذه الطرق على بشرة جسمك، أن تجرّبي القليل منها على بشرة يديك حتى تتأكدي من أنها تناسبك ولن تسب الحساسية أو مشاكل أخرى ليست في الحسبان. وفي المناسبة تعرفي على أطعمة طبيعية لتقليل الشعر الزائد في الوجه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية