كل ما تودين معرفته عن إطلالة هاندا أرتشيل التي لفتت بها الأنظار

إطلالة هاندا ارتشيل في باريس من توقيع بالمان

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهاندا أرتشيل handemiyy@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالة الممثلة التركية هاندا أرتشيل، خلال تواجدها في أسبوع الموضة في باريس، والتي لفتت أنظار المتابعين إليها لشدة جمالها. وقد يهمكِ الإطلاع على أوّل ظهور لهاندا أرتشيل مع حبيبها الجديد.

ias

تعتبر إطلالات النجمة حديث مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة، خاصةً بعد فقدانها للكثير من وزنها، ويبدو أن لوكها الأخير كان مميّزا للغاية.

إطلالة اعتبرها البعض مثيرة للغاية!

أطلّت الفنانة التركية هاندا ارتشيل، في العاصمة الفرنسية باريس، حيث حضرت عرض أزياء مجموعة بالمان “Balmain ” ضمن أسبوع الموضة المقام هناك.

حيث تألقت ارتشيل بإطلالة سوداء مثيرة للغاية، وانتقت جمبسوت، اللافت أنه جاء بشورت قصير للغاية باللون الأسود، ورغم جمالية الجمسبوت الذي جاء أيضًا من توقيع ماركة بالمان، إلّا أن الفتحة الكبيرة من ناحية الصدر كانت لافتة للغاية، كما تميّز بوجود فتحة من ناحية البطن مع أزرار كبيرة باللون الذهبي.

واكملت ارتشيل إطلالتها بجوارب سوداء شفافة طويلة، مع حذاء ذو كعٍب عاِل، وأمسكت حقيبة صغيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأسود منسدلًا مع تموجات بسيطة. ومع كل هذه الإطلالة الساحرة، هل غيرة حبيبها ستدفع هاندا للإعتزال؟

أرتشيل تعلم تمامًا ما يليق بها

بعد خسارة هاندا للكثير من وزنها في الآونة الأخيرة، بدأت النجمة باختيار إطلالات تناسب شكل جسمها الجديد، وأيضًا تعتمد إبراز نحافة خصرها بشكٍل لافت.

حيث اعتمدت مؤخرًا، على اختيار الملابس الضيقة، والتي تحدد الخصر، وكأنها تريد إقناع المتابعين أن هذا شكل جسمها الأخير يليق بها تمامًا (خاصةً بعد موجة من الانتقادات التي طالتها بسبب فقدانها للوزن بشكل لافت).

والجدير بالذكر، شاركت هاندا على الصعيد الفني في مسلسل “شخص آخر” إلى جانب بوراك دينيز، وقدمت فيه دور النائبة ليلى، وحقق العمل الكثير من النجاح.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على هاندا ارتشيل عروس 2024 وهذا موعد زفافها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية