كم عدد حلقات مسلسل لؤلؤ؟

كم عدد حلقات مسلسل لولو

مسدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تتساءلين كم عدد حلقات مسلسل لولو؟ سنكشف لك في ما يلي عن أجمل أحداثه، لتستمتعي بمشاهدته من بطولة العديد من الممثلين المعروفين، علمًا أننا عرفناك على كم عدد حلقات مسلسل ستيليتو؟

ias

مسلسل “لؤلؤ” هو مسلسل درامي مصري من إنتاج عام 2020، من تأليف مي عمر (قصة) ومحمد مهران (سيناريو وحوار)، وإخراج محمد عبد السلام.

قصة المسلسل

يتناول المسلسل قصة لؤلؤ، وهي فتاة تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، وتمر بالعديد من التجارب والصعوبات خلال رحلتها نحو الشهرة والنجاح  يتألف المسلسل من 40 حلقة، ويشارك في بطولته العديد من الممثلين المعروفين.

خلال رحلتها نحو الشهرة والنجومية  يتناول المسلسل قصص النجاح والتحديات التي تواجهها الشخصيات الرئيسية في مجتمعنا.

طاقم العمل

يضم مسلسل “لؤلؤ” طاقم عمل مميز من الممثلين المصريين، منهم مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، ومحمد مهران

عدد الحلقات

يتألف مسلسل “لؤلؤ” من 40 حلقة، وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته وتصدر مؤشرات البحث على جوجل

نهاية المسلسل

يبدو أن نهاية مسلسل “لؤلؤ” لم تكن كما كان يتوقعها متابعيه، فبعد أن تابع الجمهور العمل على مدار 40 حلقة، التوقعات كانت لنهاية سعيدة لانتصار لؤلؤ. ولكن بعد عرض الحلقة الأخيرة، أجمعت الآراء على السوشيال ميديا على أن النهاية لم تكن منطقية وغير عادلة وبلا هدف والشخص المظلوم هو من يدفع الثمن

الختام

مسلسل “لؤلؤ” هو مسلسل درامي مصري يتناول قصة لؤلؤ التي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة وتواجه العديد من التحديات والصعوبات خلال رحلتها نحو الشهرة والنجاح، واطلعي أيضًا على كم عدد حلقات مسلسل الميراث.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية