كيت ميدلتون وابرز تفاصيل زواجها

كيت ميدلتون وابرز تفاصيل زواجها

نسلط الضوء اليوم على كيت ميدلتون وابرز تفاصيل زواجها فقد تغيرت حياة كاثرين اليزابيت ميدلتون بعدما دخلت الى قصر باكينغهام زوجة للامير ويليام. وكنا قد قمنابتحليل شخصية كيت ميدلتون.

ias

كيت ميدلتون أو كاثرين اليزابيت ميدلتون هي الابنة البكر لمايكل وكارول ميدلتون من بيركشاير، مقاطعة في جنوب شرق انكلترا، تزوجت من الامير ويليام دوق كامبريدج في 29 ابريل 2011 لتمنح لقب دوقة كمبريدج بعد الزواج وهي اليوم ام لثلاثة اولاد بنت وصبيين.

الزفاف التاريخي

تزوج العروسان في كنيسة ويستمنستر آبي العريقة، وتولى رئيس أساقفة كانتربري روان ويليام مهمة عقد القران. اختار الامير وليم شقيقه الاصغر الامير هاري ليكون اشبينه، والعروس اختارت شقيقتهات فيليبا كاشبينة مع 4 فتيات صغيرات كوصيفات شرف وطفلين. بعد الزفاف تجول العروسان على متن عربة خيول في أهم الاماكن التاريخية في لندن، في ظل استعدادت أمنية مشددة وبحضور عدد كبير من الشخصيات الملكية والسياسية والفنية

اطلالة كيت في زفافها

تميزت كيت باطلالة راقية جدا، فصفف لها شعرها جايمس بيرس، ومارينا ساندوفال وضعت لها طلاء الاظافر، وقامت بوضع مكياجها بنفسها، وقد بلغت تكلفة فستان زفافها حوالي 30 الف جنيه استرليني والحذاء من سارة بورت، كما تزينت العروس تاج الماسي صنع كارتيير، وأقراط صنع روبنسون بيلهام بالاضافة الى خاتم الزواج. وهنا نذكرك بتفاصيل فستان زفاف كيت ميدلتون!

تجدر الاشارة الى أن هذا الزفاف دخل كتاب غينيس من حيث عدد الاشخاص الذين شاهدوه، كما وكلف 34 مليون جنيه استرليني، ومن تفاصيل زفاف كيت الى تفاصيل زفاف بيبا ميدلتون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية