كيت ميدلتون على كرسي متحرك في أحدث ظهور.. فما السبب؟

كيت ميدلتون على كرسي متحرك في أحدث ظهور.. فما السبب؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام princeandprincessofwale@s

كيت ميدلتون على كرسي متحرك في أحدث ظهور، فما السبب؟ سؤال تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الساعات الماضية.

ias

فقد فاجأت كيت ميدلتون الجمهور ظهورها على كرسي متحرك، إلا أنها كشفت عن التفاصيل من خلال الصفحات الرسمية للأسرة المالكة البريطانية والتي كشفت عن أن ظهور أميرة ويلز على كرسي متحرك يهدف إلى نشر رسالتها بأهمية الشمولية ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة. واكتشفي ايضا كيت ميدلتون تتعرّض للتفتيش، فما السبب؟

تفاصيل الظهور

واستعرضت كيت ميدلتون مهاراتها في لعبة الركبي من على كرسي متحرك في تعمد منها لتسليط الضوء على الشمولية في هذه الرياضة.وكنا نشرنا خبر ارتداء كيت ميدلتون الحجاب في أحدث زياراتها للتبرع بضحايا الزلزال

انضمت أميرة ويلز إلى جلسة تدريبية يديرها أعضاء فريق إنجلترا للركبي على الكراسي المتحركة الحائز على كأس العالم وحرصت كيت ميدلتون على تسليط الضوء على التأثير الإيجابي لدوري الركبي لذوي الاحتياجات على أولئك الذين يمارسون هذه الرياضة.

ومن خلال مشاركتها على كرسي متحرك أكدت كيت ميدلتون على أن رياضة الركبي تساعد في معالجة عدم المساواة، فضلا عن أنها تعمل على توفير منصة للأشخاص بهدف تطوير مهاراتهم ولياقتهم بغض النظر عن أي عوامل أخرى تتعلق بظروفهم وخلفياتهم.

ويأتي ظهور كيت ميدلتون على كرسي متحرك بعد دعوتها للمشاركة في دوري الركبي لكرة القدم وهال إف سي Hull FC وجامعة هال.

وظهرت كيت ميدلتون على كرسي متحرك واندمجت مع المشاركين في المباراة واللذين ظهروا أيضا على الكراسي المتحركة، حيث لعب أعضاء فرق هال إف سي للكراسي المتحركة والاحتياجات الخاصة الجسدية كما شاركت فرق الرغبي لصعوبات التعلم في مباريات غير تنافسية وجلسات تدريبية على المهارات.

أما طلاب مركز التميز التابع لنادي هال إف سي، فظهروا كجزء من تدريبهم في الأشكال المختلفة لدوري الرغبي لذوي الاحتياجات، لتتم المباراة غير التنافسية في أجواء دافئة.

وتأتي مشاركة كيت ميدلتون ضمن واجباتها كراعية لدوري الركبي لكرة القدم، وهو المنصب الذي انتقل إليها من الأمير هاري بعد ما تراجع عن واجباته الملكية.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة أفكار موضة للمحجّبات من وحي أشهر النجمات العربيّات الشابات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية