كيفية إزالة البقع من الملابس بعد غسلها بخطوات بسيطة

كيفية إزالة البقع من الملابس بعد غسلها

مصدر الصورة موقع eNVATO

سنطلعك اليوم على كيفية إزالة البقع من الملابس بعد غسلها من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة وبمكونات موجودة بين يديك، واطلعي أيضًا على طريقة ازالة المكياج من الملابس ومنع تلطخها.

ias

يمكن أن تعتبري عملية إزالة البقع عن الملابس بعد غسلها متعبة بالنسبة لك، إلا أن اتباع بعض لتقنيات البسيطة من شأنه أن يساعدك على التخلص منها سريعًا.

الطريقة الأولى

يمكنك ان تمزجي أربع ملاعق من الملح في كوب من الماء الدافئ، وافركي البقعة بهذا المحلول عبر تدليكها باسفتحه، وننصحك ألا يكون الماء مغليًا.

طريقة إزالة البقع عن الملابس
مصدر الصورة موقع eNVATO

الطريقة الثانية

يمكنك أن تعتمدي على خلطة الماء والأكسيجين، فهو يساعد في تنظيف البقع الصفراء، ويمكنك ذلك من خلال نقع الملابس في بيروهيدركسيد الهيدروجين لمدة تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة، وستلاحظين على الفور اختفاء البقع الصفراء.

الطريقة الثالثة

كذلك، يمكنك الاعتماد على هذه الطريقة الثالثة، عبر خلط 4 ملاعق من الصودا في ربع كوب من الماء، وافركي البقع بواسطة المزيج وفرشاة الأسنانواتركيه لمدة ساعة على الأقل ثم اغسلي لملابس مجددًا كالمعتاد.

الطريقة الرابعة

يمكنك أن تضيفي بضعة قطرات من عصير الليمون على البقعة مباشرة، واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم احرصي على غسل الملابس من جديد لتتخلصي من البقع.

إذًا مع هذه المجموعة من الطرق ستتمكنين من التخلصمن البقع عن الملابس بسرعة وسهولة، واطلعي أيضًا على أفضل صابون للملابس البيضاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية