كيفية إزالة الحبر من الملابس البيضاء بمكونات بسيطة

كيفية إزالة الحبر من الملابس البيضاء

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن كيفية إزالة الحبر من الملابس البيضاء بمكونات موجودة في منزلك لتستعيدي نظافة ثيابك بخطوات سهلة ويسيطة، علمًا أن هناك طريقة لإزالة المكياج عن الملابس.

ias

يشكل التعامل مع بقع الحبر على الملابس البيضاء أمرًا مزعجًا ومقلقًا، ويمكنك التغلب على هذا التحدي باستخدام بعض المكونات البسيطة المتوفرة في المنزل.

الكحول الإيثيلي

يمكنك أن تعمدي إلى تبليل قطعة من القطن بالكحول الإيثيلي، افركي بقعة الحبر بلطف، مع تجنب فركها بقوة، ثم اشطفي ملابسك بالماء البارد.

طريقة إزالة بقع الحبر
مصدر الصورة موقع Freepik

مزيل طلاء الأظافر

يمكن أن يكون مزيل طلاء الأظافر من أفضل الحلول للتخلص من بقع الحبر على الملابس، لذلك، استخدمي قطعة من القطن واغمريها بمزيل طلاء الأظافر، وامسحي البقعة بلطف مع التأكد من تغطية المنطقة بالكامل، اغسليها بعدها كالمعتاد.

عصير الليمون

يعتبر عصير الليمون من الخلطات الفعالة التي تساعدك على التخلص من بقع الحبر على الملاس البيضاء، لذلك اخلطي كمية من عصير الليمون مع الليمون والملح لتحصلي على عجينة متجانسة. بواسطة فرشاة أسنان افركي المزيج على بقعة الحبر جيدًا، واتركيها لبضع دقائق قبل أن تغسلي القطعة كالمعتاد.

خلطة صودا الخبز

اخلطي كمية من صودا الخبز مع الماء لتكوين عجينة، طبقيها على بقعة الحبر واتركيها لمدة 10 دقائق ثم افركيها للتخلص من العجينة ثم اغسلي الملابس كالمعتاد.

هذه المجموعة من الخلطات الطبيعية ستساعدك على التخلص من بقع الحبر عن الملابس البيضاء، واطلعي أيضًا على خطوات لإزالة نقش الحناء عن البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية