كيفية إزالة الصمغ من الملابس السوداء بالخطوات

كيفية إزالة الصمغ من الملابس السوداء

مصدر الصورة موقع Freepik

سنعرفك اليوم على كيفية إزالة الصمغ من الملابس السوداء من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة التي تخلصك من البقع سريعًا، علمًا أننا كشفنا لك عن طريقة إزالة بقع المكياج من الملابس.

ias

تعتبر بقع الصمغ من البقع الصعلة التي تواجهين مشكلة كبيرة في إزالتها، وبالتالي تبحثين عن التقنبات المناسبة التي تساعدك على التخلص منها سريعًا.

التجفيف والتقشير

احرصي على تجفيف بقعة الصمغ جيدًا وتصبح ظاهرة بالنسبة لك، ثم استعملي فرشاة أسنان وافركي البقعة بها، هذه الخطوة ستساعدك على التخلص من جزء من البقع ولن تتمكني من إزالتها بالكامل. وكتشفي  كيف يتم التخلص من بقع الزيت على الملابس.

طريقة تنظيف البقع
مصدر الصورة موقع Freepik

النقع بالماء البارد

انقعي البقعة بعدها بالماء البارد، فاغمريه واتركيه لليلة كاملة، وهذه الخطوة ستساعدك على تليين الصمغ وتنعيمه لدرجة كافية لتساعدك على التخلص منه.

استعمال منظف الغسيل

ازيلي قطعة الملابس من الماء البارد وطبقي منظف الغسيل على البقعة، وننصحك باستخدام منظف أولي يساعد في علاج البقع، اتركيه لبضع دقائق ثم افركيه قليلًا.

اغسلي القطعة كالمعتاد

بعدها، يمكنك أن تغسلي قطعة الملابس كالمعتاد، على درجة حرارة 30 درجة مئوية، مع استعمال منظف الغسيل المعتاد، وستحصلين على ملابس نظيفة خالية من البقع.

إذًا، مع هذه المجموعة من الخطوات ستتخلصين من بقع الصمغ عن الملابس السوداء، واطلعي أيضًا على طريقة إزالة العلكة عن الملابس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية