كيف ترسلين مقطعًا طويلًا في الواتس بسهولة؟

كيف ارسل مقطع طويل في الواتس

خطوات إرسال مقطع طويل عبر الواتساب

كيف ارسل مقطع طويل في الواتس، هو سؤال غالبا ما يطرحه كل شخص يريد ان يرسل فيديو طويل الى شخص معيّن إلّا أنّه يتعذر عليه ذلك بسبب حجمه الكبير جدًا. وكنا قد اجبنا عن سؤال كيف اخفي قراءة الرسائل في الواتس

ias

يتمتع تطبيق واتساب بالكثير من المزايا التي جعلت منه منصّة التواصل الأهم حول العالم، فهو سهّل علينا الكثير من المهام ومنها إرسال مقاطع الفيديو الطويلة والتي سنكشف لك عن طريقة مشاركتها.

خطوات سهلة وبسيطة

يضع تطبيق واتساب مجموعة من القيود بشأن حجم الملفات التي تريدين إرسالها عبر التطبيق، والحدّ الأقصى لحجم الفيديو هو 16 جيغابيت، لكن ماذا لو كان المقطع الذي تريدين إرساله أكبر؟ كل ما عليك فعله هو إتّباع إحدى الخطوات التالية التي سنكشفها لك.

  • إستعمال Google Drive: يمكنك من خلال محرّك غوغل أن ترسلي مقطعًا طويلًا عبر الواتساب، عبر فتح التطبيق على هاتفك، ثم أنقري على رمز +، ثمّ إضغطي على Upload. وبعد أن تحمّلي الفيديو، انقري عليه مرّتين وإضغطي على Copy Link ثم ألصقي الرابط على محادثة الواتساب التي تريدينها.
  • ضغط الفيديو: يمكنك اللجوء إلى التطبيقات التي تساعدك على ضغط الفيديو للحفاظ على المحتوى لكن حجمه سيصبح أصغر. ومن البرامج التي ننصحك بها، تطبيق Uniconverter. لإستعماله أدخلي إلى التطبيق ثم إضغطي على convert، ثم إختاري إضافة الملفات لتنتقي الفيديو الذي تريدينه، بعده إختاري Compress وحددي حجم الملف الذي تريدينه وسيتّم بعدها حفظ الفيديو على هاتفك وفق الحجم الذي إخترته.

إكتشفي أيضًا أخطاء نقع فيها عند مراسلة الشريك عبر الواتساب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية