كيف كسبت جورجينا رودريغز قلوب السعوديين؟

كيف كسبت جورجينا رودريغز قلوب السعوديين

مصدر الصورة: حساب انستغرام georginagio@

أمور قامت بها عارضة الأزياء جورجينا رودريغز وحصدت من خلالها قلوب السعوديين، ويبدو أن إقامتها في السعودية لغاية اليوم، أكبر دليل على ذلك. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على سرّ حب النجوم الأجانب للسعودية واندماجهم السريع بها.

ias

لا يختلف اثنان على جماهيرية عارضة الأزياء الإسبانية، فهي مؤثرة على مواقع التواصل، فضلًا عن كونها صديقة أهم لاعب كرة قدم في التاريخ الحديث.

حريصة على مشاركة السعوديين أعيادهم

الثنائي الأشهر، جورجينا رودريغز وصديقها كريستيانو رونالدو، من أكثر النجوم الذين تفاعلوا مع الشعب المضيف بطريقة لافتة، فمثلًا جورجينا، حريصة دائمًا على عادات وتقاليد الشعب السعودي، وهذا ما لاحظناه خلال اليوم الوطني السعودي، حيث اختارت عباءة خضراء اللون، مع وجود علم المملكة خلفها، وقامت بمعايدة الشعب السعودي بصور على طريقتها الخاصة. كما يمكنكِ الإطلاع أيضًا جورجينا رودريغيز تحتفل بلقب رونالدو الأول في السعودية.

وشاح الرأس في أكثر من مناسبة

تعلم جورجينا تمامًا، العادات والتقاليد السعودية، وهو ما ترجمته من خلال استخدامها لوشاح الرأس، في أكثر من مناسبة، وإثباتًا منها باندماجها في المجتمع المضيف واحترام تقاليده.

مشاركة جمهورها باللغة العربية

تحاول جورجينا منذ أن بدأت بالإستقرار مع عائلتها في المملكة العربية السعودية، مشاركة جمهورها لأدق لحظاتها الشخصية والعائلية، لذا حرصت على تعلم أساسيات اللغة العربية، وتدوين بعض المنشورات بجمل منها.

كما تظهر عدد من الفيديوهات، تعليم ابناء رونالدو للغة العربية، ومحاولة تهجئة الحروف والأرقام، الأمر الذي لاقى تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي.

ترجمة سعادتها في البلد المضيف

تحاول رودريغز وبشكل مستمر، إخبارنا عبر نشرها للصور، عن اندماجها وعائلتها في المملكة العربية السعودية، فهي تمارس حياتها بشكل طبيعي وكأنها في بلدها الأم.

من التسوق، إلى حضور السينما مع العائلة، مرورًا بارتياد المطاعم مع صديقها، أمور قد تكون عادية، لكنها بدون شك فيها رسائل مبّطنة عن سعادة رودريغز وعائلتها في حياتهم الجديدة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا جورجينا رودريغيز تنشر صورًا لأمسيتها الرومنسية مع كريستيانو رونالدو لنفي الشائعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية