كيم كارداشيان تخسر 27 كيلوغراماً بفضل أشهر حمية غذائية

كيم كارداشيان تخسر الوزن بسرعة

تتمتّع نجمة تلفيزيون الواقع كيم كارداشيان بجاذبية مطلقة تميّزها عن غيرها من النجمات وهي تشتهر بقوامها الأخّاذ الذي تحسدها عليه جميع النساء من مختلف أنحاء العالم. وبحسب ما أشارت بعض المصادر، خسرت كيم أخيراً حوالى 27 كيلوغراماً بفضل اتّباع حمية غذائية مهمّة ألا وهي حمية نظام أتكنز الشهيرة التي تعدّ من أشهر الحميات الغذائية في العالم وتتّبعها مجموعة كبيرة من النجمات من شدّة فعاليتها.

ias

كشفت الخبيرة الغذائية الخاصة بكيم كارداشيان تفاصيل ما تأكله هذه الأخيرة أسبوعياً مشيرةً إلى أنها تأكل جيداً ولا تجوّع نفسها كما يظنّ البعض نظراً إلى النظام الغذائي المهم الذي تعتمده والذي يرتكز على تقليل الكربوهيدرات والإستناد على البروتين ما يجعل الجسم يحرق الدهون بطريقة مستمرّة.

تلخيصاً للحمية التي تتّبعها كيم أسبوعياً، يقتصر يومها الأوّل على البيض المخفوق مع النقانق والجبن إضافةً إلى الدجاج المشوي والسمك وفي خلال النهار تتناول الشوكولا المرّ والجزر. اليوم الثاني يتمحور حول دقيق الشوفان وسمك السلمون والدجاج المشوي مع الخضار.

أشارت الخبيرة الغذائية الى أن كيم تأكل الكربوهيدرات بكميات قليلة وتكثر من تناول الخضار والفواكه هذا وأنها تستطيع تناول القهوة مع الكريما في يومها الثالث مثلاً وهي لا تمتنع عن تناول الطعام.

يمكنها أن تتناول في اليوم الثالث البيض مع الجبن صباحاً والنودلز مع الدجاج للغداء والدجاج المشوي مساءً. حتى أنها تتناول في يومها الرابع البيض المقلي واللحم المشوي مع الزيتون والخضار. تتناول كيم في يومها الخامس الدجاج والبرغر والجبن إضافةً إلى الشوكولا والفواكه وفي اليوم التالي تأكل التونا والحمص والخضار واللحم المشوي. وفي اليوم الأخير من الأسبوع تتناول نجمة تلفيزيون الواقع الدجاج وسمك السلمون والجبن والخضار لتنهي أسبوعها بطريقة صحية وسليمة.

يعتبر هذا النظام الغذائي من أهم الحميات في العالم وكما أشارت خبيرة كيم الغذائية تحرص هذه الأخيرة على تناول كلّ شيء من دون الحاجة إلى تناول الأطعمة الدهنية لتنال أجمل قوام في العالم بحسب ما يصفه البعض.

اقرأي المزيد: علامات التعرّق تسبب الإحراج لكيم كارداشيان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية