لاعبات المنتخب السعودي للدرجات يحصدن نتائج مشرفة في البطولة العربية الـ11

لاعبات المنتخب السعودي للدرجات يحصدن نتائج مشرفة في البطولة العربية الـ11

مصدر الصورة: حساب Saudi_Cycling@

حصدت لاعبات المنتخب السعودي للدراجات على عدة ميداليات إثر نتائجهن المشرفة خلال منافسات البطولة العربية الـ11 المقامة في القاهرة.

ias

نجحت لاعبات المنتخب السعودي في تقديم أداء عالي خلال السباقات المختلفة التي أشتركن فيها في منافسات البطولة العربية للمضمار، والتي كانت بمشاركة 9 منتخبات عربية، وبحديثنا عن النجاحات تذكري نيل فريق الدرجات السعودي للسيدات الميدالية الفضية في دورة الألعاب الخليجية الثالثة.

نتائج المنافسات

حقق المنتخب السعودي للسيدات الميدالية الفضية في سباق الماديسون في عربية المضمار، وكذلك الميدالية البرونزية لسباقي السرعة الفرقية والمطاردة الفرقية، ونالت اللاعبة منيرة الدريوش برونزية سباق المطاردة الفردية، وبرونزية سباق سكراتش في عربية المضمار في هذا السباق المقام في القاهرة، هذا وقد سبق لها أن حصدت الميدالية الفضية ضمن دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي أقيمت في الكويت، وكذلك حصدت المركز الثاني ضمن بطولات سباق السيدات الأول للدرجات الهوائية في الرياض.

كما نالت لاعبة المنتخب السعودي للدرجات مشاعل الحازمي الميدالية البرونزية في ثلاث سباقات في عربية المضمار، وهي السباق الفردي ضد الساعة، وسباق السبرنت، وسباق الاومينيوم، وتعتبر اللاعبة مشاعل إحدى اللاعبات المميزات في منخب السعودية للدرجات حيث سبق لها أن توّجت بالمركز الأول في بطلات سباق السيدات الأول الذي أقيم في شهر فبراير الماضي، عوضًا عن فوزها بالميدالية الفضية ضمن دورة الألعاب الخليجية الثالثة في الكويت.

يجدر الذكر أن المنتخب السعودي للدرجات قد نجح في حصاد العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية ضمن منافسات البطولة العربية الـ 11 للمضمار (شباب- وسيدات) والتي أقيمت في القاهرة بمشاركة 9 منتخبات عربية و120 لاعب ولاعبة.

أخيرًا، اقرأي المزيد عن فريق سايكلنج تايم النسائي يستعد لبطولته الأولى لبطل المملكة في الدرجات الهوائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية