لقاءات حصريّة لياسمينة مع النجوم في حفل الموركس دور

لقاءات في حفل الموركس دور

مصدر الصورة: حساب الموركس دور على انستغرام murexdor@

خلال تغطية ياسمينة لحفل الموركس دور، قابلنا عددًا من المشاهير على السجّادة الحمراء، الذين خصّونا بلقاءات حصريّة تحدّثوا فيها عن أمور متعلّقة بمسيراتهم والجوائز التي نالوها في الحفل.

ias

إطلالات المشاهير في الموركس دور كانت رائعة، وكذلك أعمالهم التي قدّموها على مدار العام، التي أثمرت عن تحقيقهم نجاحات مختلفة، عزّزت ارتقائهم في مجالات متنوّعة. في ما يلي، أبرز اللقاءات التي أجرتها ياسمينة مع عدد من النجوم في الحدث.

بديع أبو شقرا، تسلّمت جائزة عن إبداعك في 4 أعمال، فمن من الممثّلين الذين شاركوا معك بكلّ عمل، يستحقّ أن تشارك الجائزة معه؟

أنا أتشكّر لجنة الموركس دور على هذا التقدير الكبير لي، وكلّ من شارك في كلّ عمل يستحقّ عن جدارة أن أتشارك معه الجائزة، سواء كان ممثّل أو من طاقم التصوير أو الإخراج وغير ذلك، فالتكاتف بيننا هو ما يساهم بنجاح العمل.

كريستينا صوايا، من المسؤول عن إطلالتك الرائعة اليوم؟

شكرًا ياسمينة على هذا الإطراء، إنّ فستاني هو من توقيع المصمّم اللبنانيّ جو يازجي.

محمد الأحمد، هل توقّعت أن تنال شحصيّة “هادي” في “للموت 2” هذا النجاح رغم قساوتها وسلبيّاتها؟

لقد أردت أن تحقّق هذه الشخصيّة نجاحًا كبيرًا، وأتقنت تأديتها كما كل ممثّل أدّى الدور المُعطى له ببراعة. توقّعي كان بمكانه، بل وإنّها حقّقت نجاحًا أكبر ممّا كان في خانة توقّعاتي.

ماغي بو غصن، “انهض يا لبنان” هو عنوان الموركس دور هذا العام، فما هو الدور الذي يؤدّيه النجوم لمساعدة البلد على النهوض؟

لبنان لا يموت، ونحن كمواطنين نسعى لإنعاشه، ودور النجوم سواء كانوا عازفين أو ممثّلين أو راقصين أو رسّامين، أو لديهم أي موهبة في عالم الفن، يسهمون إلى حدّ كبير بتحقيق ذلك.

هاوزر، إضافة إلى العزف على التشيلو، ما هي مواهبك الأخرى؟

أنا بارع أيضًا بالعزف على البيانو.

لطيفة، إذا طُلب منك تقديم جائزة الموركس لأحد، من تختارين؟

أنا أقدّمها لأمي، فهي لطالما شجّعتني على الاستمرار بتحقيق النجاح في مسيرتي الفنيّة، وبالطبع أهديها لجمهوري، الذي أكنّ له كلّ التقدير على دعمه لي.

نديم شرفان، ما هو شعورك باستلام الجائزة؟

عندما كنت أشاهد الموركس في طفولتي، كان حلمي أن أفوز يومًا ما بجائزة. تحقيقه تطلّب منّي جهدًا كبيرًا، وكذلك من سائر أفراد الفريق، من راقصات ومنسّقي الموسيقى وخلفية العرض. ولكن، ها نحن هنا اليوم، نتسلّم جائزة عن عملنا في بلدي الحبيب.

وفي الشهر الماضي، فازت فرقة ميّاس بالمركز الأول في America’s Got Talent، بعدما أبهرت العالم في أدائها في المرحلة نصف النهائية للبرنامج التي تأهّلت لها بعدما  حصدت الباز الذهبي في America’s Got Talent منذ حوالي 4 أشهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية