لقاءات مميزة لياسمينة خلال معرض العروس دبي 2015

ياسمينة التي وصلت إلى الإمارات العربية المتحدّة منذ يومين لتغطية معرض عروس دبي 2015 لا تزال تمضي أوقاتاً ممتعة في أرجائه، فهذا الحدث الأضخم في الشرق الأوسط يسجّل نجاحاً لافتاً وأناقة متميّزة، بنسبة أكبر من السنوات السابقة، وهو أمرٌ ليس بجديد على معرض تتضاعف نجاحاته مع كل عام. كان لياسمينة مجموعة من اللقاءات على هامش المعرض، تعرض لك تفاصيلها. 

ias

 

مشاركة لافتة لاحظناها للمصممين اللبنانيين في المعرض مثل ريم زيدان، Zareena Haute Couture للمصمّم رواد الحسنية، و Nidale Haute Couture، وفي لقاء ياسمينة مع رواد أعرب عن سعادته في مشاركته للمرة الأولى في معرض العروس دبي، وإعتبر أنّ إقتحام سوق الإمارات العربيّة المتحدّة هو نجاحٌ بحد ذاته، مع إعترافه أنّ فخامة العروس الإماراتيّة أمرٌ آسر وساحر، مشدداً في سؤال عن أهم نصائحه التي يسديها للعروس عند إختيار ثوب زفافها على أهميّة مناسبته لشكل جسمها وشخصيّتها. 

 

      تفاصيل تغطية ياسمينة لمعرض العروس دبي 2015

 

في مجال الماكياج لفتنا مشاركة الأختين التوأم غولناز ونازغول صاحبتيْ الماركة التجميليّة Gul & Naz التي تحمل إسميهما، واللتان أطلقتا ماركة خاصة بالرموش المستعارة المميّزة بأسمائها مثل "دلوعة"، " وايد حركات"، " Love at 1st Lash" وغيرها. في لقائهما مع ياسمينة أخبرانا عن تميّز العمل على الرموش المستعارة في عالم الماكياج، مؤكدتان أهميتها، وعدم إدراجها في قائمة الأكسسوارات، بل تأكيد أنّها أبرز أساسيّات الماكياج، وقد لفتنا أنّ التنوّع في موديلات الرموش يعتمد على شكل العين، المناسبة، والتأثير المراد منها. 

 

             ملف العروس دبي 2015

 

من الماكياج إلى العباءات، وإلى المصمّمة السعوديّة هانيا البريكان صاحبة ماركة Hanya Luxury Abaya التي تشارك للمرة الثانية في معرض العروس دبي، وسبق لها أن شاركت أيضاً في معرض العروس أبو ظبي. أعربت هانيا عن إعجابها بهذا الحدث، الذي يضم مجموعة مميّزة من المصممين العرب، وأخبرتنا أنّ العمل على التفاصيل في شكل دقيق، وإستخدام الأقمشة الفخمة كالكريب والحرير والدانتيل هي ضمن معايير وشروط نجاح علامتها التجارية. 

 

المزيد من أخبار معرض العروس دبي 2015 في الأيام المقبلة مع ياسمينة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية