لقاء مع مدربة الكيوكوشن كاراتيه سارة مختار في بطولة نخبة جدة للسيدات

لقاء مع مدربة الكيوكوشن كاراتيه سارة مختار في بطولة نخبة جدة للسيدات

لقاء مع مدربة الكيوكوشن كاراتيه سارة مختار في بطولة نخبة جدة للسيدات

التقت ياسمينة مع مدربة الكيوكوشن كارتيه الدكتورة سارة مختار على هامش بطولة نخبة جدة للسيدات والناشئات، التي أُقيمت في جامعة عفت يوم 26 مايو الماضي.

ias

بتنظيم من اللجنة السعودية للكيوكوشن، أستضافت جامعة عفت البطولة الثانية للكيوكوشن كارتيه على مستوى المملكة،وبحضور ممثلين من وزارة الرياضة، وبالحديث عن الأحداث الرياضية المهمة في المملكة تذكري موعد التسجيل في النسخة الثانية من دورة الألعاب السعودية.

تفاصيل البطولة

توّج نادي نوك آوت بالمركز الأول في الترتيب العام في بطولة نخبة جدة التي تضمنت منافسات لفئات الناشئين والناشئات والسيدات، وعلى هامش الحدث كان لنا هذا الحديث مع مدربة نادي نوك آوت الدكتورة سارة مختار، التي خصتنا ببعض التفاصيل عن هذه البطولة…

أشارت المدربة سارة مختار في بداية حديثها لأعداد المشتركين في البطولة والذين بلغوا حوالي 120 مشترك ومشتركة، من 9 فرق من حول المملكة، وذلك ضمن فئات الناشئين والناشئات والسيدات، وشارك في تحكيم منافسات البطولة أول حكم سعودية في رياضة الكيوكوشن خلود الغامدي.

وأضافت الدكتورة سارة أن مدة ممارسة وتدرب المشتركات في هذه البطولة تراوحت ما بين الـ6 أشهر، والـ 4سنوات وأكثر، مؤكدة أن هناك تغيير وتحسن ملحوظ في آداء السيدات المشاركات عن بطولة العام الماضِ، التي أقيمت أيضًا في مدينة جدة.

وعلى الصعيد الشخصي، تمتلك المدربة سارة خبرة في مجال الفنون القتالية تصل إلى 13 عامًا، شاركت فيها ببطولات محلية وعالمية، ونالت عدد من الجوائز والميداليات المختلفة، كان آخرها مشاركتها في بطولة العالم للصداقة في اليابان، والتي نالت على إثرها المركز الثالث، كما أنها تمارس عملها في مجال التدريب منذ ست سنوات، وتستعد وبعض من لاعباتها للمشاركة في بطولة العالم في هولندا.

وأعربت المدربة سارة في ختام حديثها معنا عن سعادتها بفوز ناديها بالمركز الأول في منافسات بطولة نخبة جدة، متمنية نيل المزيد من المراكز المتقدمة في بطولات محلية ودولية.

أخيرًا وفي إطار حديثنا عن السعوديات في الرياضات القتالية تابعي السعودية دنيا أبو طالب تحقق إنجازًا تاريخيًا في بطولة العالم للتايكوندو في المكسيك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية