لقاء مميّز مع الدكتورة ورائدة الأعمال السعودية تمارا طيب

لقاء مُثري مع الدكتورة ورائدة الأعمال السعودية تمارا طيب صاحبة مطعم Sucre Sale

تمارا طيب صاحبة مطعم Sucre Sale

كوني على موعد مع لقاء مُثري مع الدكتورة ورائدة الأعمال السعودية تمارا طيب صاحبة مطعم Sucre Sale، والتي كانت ضمن رائدات الأعمال في مبادرة “تحت العباءة”.

ias

درست وعملت الدكتورة تمارا الطيب في مجال مكافحة الأمراض المعدية، ونسلط اليوم بشكل خاص على جانب دخولها مجال الأعمال من خلال مطعمها الخاص في مدينة جدة، فتابعي معنا تفاصيل نجاحها في هذا اللقاء.

حدثينا في البداية عن شغفك بعالم المخبوزات وكيف تحول هذا الشغف إلى عمل مربح؟

في الواقع شغفي لا يقتصر على المخبوزات وحسب، بل هو يشمل المأكولات الجيدة ذات المذاق الجيد، فالاستمتاع بوجبة شهية يفوق كل متعة بالنسبة لي، لذلك أجد أن اللحاق بالشغف الذي أحبه والعمل عليه بجد من شأنه أن يحول مسار هذه المتعة والشغف بشكل طبيعي إلى عمل تجاري مربح.

كيف تجددين وتستوحين النكهات الجديدة في أطباقك؟

السفر باستمرار إلى بلدان مختلفة يعتبر مصدر إلهام مهم بالنسبة لي، فأنا أحب تجربة الأشياء والمكونات الجديدة ودائما ما أحاول الاحتفاظ بوصفات وخلطات النكهات لتجربتها في وقت لاحق في المستقبل.

ما هي تطلعاتك وطموحاتك التي تودين الوصول لها في مجال ريادة الأعمال؟

آمل أن يكون لـ Sucre Sale تأثير دائم وأن يلهم رواد الأعمال والخريجين الصاعدين لبدء أعمالهم وعلاماتهم التجارية، والنمو والارتقاء بها من المحلية نحو العالمية.

ما هي نصيحتك لكل رواد الأعمال المبتدئين لشق طريقهم والنجاح في مسيرتهم؟

كلمتي لهم هي ثقوا بأنفسكم واستمروا دائمًا في طريق تحسين أنفسكم تمامًا كما أفعل أنا بشكل يومي، وتحدوا أنفسكم لتصبحوا أشخاص أفضل وتحسنوا من منتجاتكم وأعمالكم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية