لماذا فضّل تشارلز كاميلا على ديانا؟!

لماذا فضّل تشارلز كاميلا على ديانا؟

من الحساب الرسمي للعائلة المالكة عبر انستغرام

لماذا فضّل تشارلز كاميلا على ديانا؟ صراحة من الصعب جداً معرفة الجواب المنطقي لهذا السؤال الذي شغل الرأي العام لسنوات طويلة خصوصاً مع اعتبار ديانا “أميرة القلب” والأكثر شعبية.

ias

فلطالما انتقد الرأي العام تفضيل الملك تشارلز لكاميلا، التي تسبّبت بطلاق الملك تشارلز وبمخالفته وصية والدته الراحلة، على الاميرة ديانا التي حظيت بمحبة الناس، من كل أنحاء العالم، سواء لأعمالها الخيرية أو حبها للآخرين، فتم انتقاد الملك على خيانته المتكررة لها.

الفرق في الشخصيات

ففي خلال خمس سنوات، أصبح زواج الأميرة الراحلة ديانا والملك تشارلز محفوفاً بالمشاكل، إذ تسبب عدم التوافق بين الزوجين والفارق العمري، البالغ 13 عاماً، بينهما في تدمير هذا الزواج. واقرئي ايضا ميزانية ضخمة لحفل تتويج الملك تشارلز الثالث

لعل ما في الامر أن ديانا كانت تمثل روح الشباب والمغامرة والثورة وحب الحياة بعيداً عن التقاليد التي ولد ونشأ عليها الملك تشارلز، وبالتالي كانت شهرة ديانا ومحبة الناس لها تشكل مصدر غيرة وقلق للملك.

فمن المعروف أن تشارلز يعشق الاهتمام به وان يكون محط أنظار الاخرين وهذا ما تمكنت كاميلا من تقديمه اليه وبالتالي أدى ذلك إلى تعلقه الشديد بها.

قصة حب كاميلا وتشارلز

ومن المعروف أن كاميلا التقت بالأمير تشارلز عندما كانت في السادسة والعشرين من العمر في أوائل السبعينيات حيث نشأت بينهما صداقة قوية تحولت بعدها إلى علاقة حب. وكانت تتمّ مشاهدة كاميلا مرارًا في شقة الأمير تشارلز في قصر باكينغهام. لكن الاعتقاد السائد وقتذاك، كان أن العلاقة التي بينهما لن تتطور إلى الزواج.

تزوجت كاميلا من ضابط الجيش اندرو باركر باولز مباشرة بعد أن أُرسِل تشارلز بمهمة عسكرية خارج البلاد. رزقت كاميلا بطفلين، واستمرت علاقة تشارلز بكاميلا أثناء الزواج وبعد إعلان طلاقه من الأميرة ديانا.

أصبحت كاميلا تحت الأضواء عندما اعترف الأمير تشارلز بخيانته لديانا وإقامة علاقة معها في مقابلة تلفزيونية، مثيراً ضجة كبرى لدى الرأي العام البريطاني في العام 1994 وذلك بعد فضيحة كاميلغيت التي فضحت في تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية بين الأمير وكاميلا مصرحًا لها فيه عن مشاعره. وأخيرًا، انتهى زواج كاميلا من زوجها اندرو في العام 1995 ليتزوج الضابط بعدها بعام واحد فقط من فيرجينيا بيتمان. وأصبحت كاميلا بعدها تتردد كثيراً إلى منزل تشارلز في هايغروف.

وتزوجت من الأمير تشارلز في 9 أبريل 2005 بعد قصة حب طويلة، وبعد الزواج أعطتها الملكة إليزابيث الثانية لقب دوقة كورنوال.

ولا تنسي أن تقرئي إطلالات الأميرات والملكات في حفل تتويج الملك تشارلز، والعربيّات يتفوّقن بأناقتهنّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية