لهذه الأسباب نعتقد بأن هيفا وهبي تستحق لقب "الديفا"

لهذه الأسباب نعتقد بأن هيفا وهبي تستحق لقب الديفا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهيفا وهبي haifawehbe@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الأسباب التي تجعلنا نعتقد بأن الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تستحق لقب “الديفا”، والذي تم ابتكاره خصيصًا لها، فما هي؟

ias

من الصعب في يومنا هذا، إيجاد منافسة حقيقية للنجمة الشاملة والمتعددة المواهب هيفا، التي استطاعت حصد إعجاب الملايين من العالم لها، فما الذي يميزها عن غيرها من النجمات؟

موهبة شاملة لا تتكرر

بدأت انطلاقة النجمة هيفاء وهبي مع عرض الأزياء وهي في سن السادسة عشر من عمرها، وفازت بمسابقة جمال لبنانية وهي ملكة جمال الجنوب اللبناني، لكن الجائزة سحبت منها بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق.

بعدها، شاركت وهبي في الإعلانات التلفزيونية حيث مثلت في العديد من الإعلانات العربية عام 1992، كما عملت كموديل في فيديو كليبات للعديد من النجوم العرب، مثل أغنية “إرضى بالنصيب” للفنان جورج وسوف، وأغنية “ياميمة” مع الفنان عاصي الحلاني، لتصبح بعدها من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي، فإحتلت صورها أغلفة العديد من المجلات العربية.

أغاٍن حطمت الأرقام القياسية

خاضت هيفاء تجربة الغناء عقب التشجيع الذي حصلت عليه من شركة روتانا التي أصدرت لها أول ألبوم بعنوان “هو الزمان”، لتقدم بعد ذلك العديد من الألبومات والأغاني محققه شهرة واسعة على المستوى العربي، ومن أبرز الألبومات التي قدمتها: “بدي عيش” و”فراشة الوادي” و”حبيبي أنا” و”بيبي هيفاء”.

وعلى سبيل المثال، استطاعت أغنية “لو كنت” أن تحطّم الأرقام القياسية من حيث نسبة المشاهدة والتفاعل عبر المنصات الموسيقية ومواقع التواصل الإجتماعي، إذ منذ صدورها تكتسح الأغنية مواقع ”تيك توك”، و“إنستغرام”، و”فيسبوك” في فيديوهات لعدد كبير من الناشطين يظهرون من خلالها وهم يقومون بحركات تعبيرية وخطوات راقصة تترجم كلمات الأغنية التي تحمل جرعة زائدة من التحدي والطاقة الإيجابية.

وحقق فيديو كليب أغنية “لو كنت” خلال 12 شهرًا فقط، أكثر من 70 مليون مشاهدة بمجموع المشاهدات التي حصدتها على قناتي هيفاء وأكرم حسني في موقع “يوتيوب”، بالإضافة إلى ملايين المشاركات.

وتحظى الأغنية بعد مرور أكثر من سنتين من صدورها بإعجاب واسع من الجمهور، كما يحافظ الكليب على المراتب الأولى في قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا على يوتيوب في مختلف البلدان العربية.

دخولها عالم الموضة والأزياء العالمية من بابه الواسع

لم تعد هيفا مجرد فنانة موهوبة وذكية فقط، بل قامت أيضًا باقتحام عالم الموضة والأزياء العالمية.

فهي فعلًا تستحق لقب “الديفا” بجمالها وحضورها المحببين، وأناقتها المتجدّدة والملهمة أينما حلّت. وها هي هيفاء وهبي تُشغل الصحافة العالميّة في باريس أثناء تجوالها، وحضورها عروض الأزياء في الموسم الحالي لعام 2024.

ويبدو أن هذا الأمر ما يفسّر تهافت العديد من العلامات ودور الأزياء العالمية على وجود هيفا في عروضها المميزة، وتواجدها في الصفوف الأمامية لحضور أسابيع الموضة العالمية.

أول نجمة عربية يتم الإحتفال بعيد ميلادها في ساحة تايمز سكوير

ضجت ساحة تايمز سكوير في نيويورك العام الحالي، بصور للنجمة اللبنانية هيفا وهبي، حيث شاهدنا الساحة مليئة بالناس وهم يشاهدون شاشات العرض مزينة بصور هيفا.

وجاء هذا العرض كسابقة ملفتة وغريبة من نوعها للاحتفال بعيد ميلاد الديفا، كونها نجمة عربية.

كما أرفقت صور هيفا وهبي على شاشة العرض بكلمات عبرت عن معايدتها. جاء فيها “عيد ميلاد سعيد للملكة العربية هيفا وهبي”.

تواضع ومحبة للجمهور

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر اقتحام أحد معجبي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي المسرح أثناء إحيائها حفل رأس السنة في بيروت لعام 2024.

وعلى الرغم من محاولات الأمن لمنع المعجب وطرده من المكان خوفًا على الديفا، فاجأت وهبي الحضور بردة فعلها المستغربة والإيجابية.

وكما هو واضح في الفيديو، ظهرت هيفا وهي تطلب من الفرقة الموسيقية استمرار العزف، ومن ثم دعوة الشاب إلى المسرح. حيث رحبت وهبي بالمعجب الذي اقتحم المسرح، وسمحت له بالمشاركة في الحفل، وحتى غنت ورقصت معه. كما اختتمت الحفل بلحظة تذكارية بالتقاط صورة جمعتهما سويًا.

تعكس ردة الفعل الإيجابية هذه تفهمًا ولباقة من قبل هيفاء وهبي تجاه معجبيها، وكيف استطاعت تحويل الموقف الغير متوقع إلى لحظة استثنائية في حفلها.

العمر غير مهم

يبدو أن هذه النجمة اللبنانية لا يزيدها التقدم في السن إلا جمالاً وسحرًا، فهيفاء وهبي التي حافظت على جمالها بعد سن الأربعين تُفاجئنا دائمًا بأجمل وأحدث الإطلالات التي تترواح بين الجرأة والجمال، وهو ما موضح من خلال الصور التي تنشرها على صفحتها الخاصة على إنستغرام والتي تبدو بها كفتاة مراهقة في سن العشرين، كما خوّلها جمالها وملامحها الجذابة أن تحصد لقب أجمل إمرأة عربية بنظر الرجال في كل العالم.

خفة دم استثنائية

تتميز الديفا هيفا وهبي بخفة دم تميزها عن غيرها من نجمات الوطن العربي وحتى العالم، حيث تنتشر لها العديد من الفيديوهات والمقاطع المصورة على وسائل التواصل الإجتماعي، تظهر فيها على طبيعتها، والتي توضح امتلاك النجمة خفة دم لا محدودة.

هذا الأمر ينطبق أيضًا على تعاملها مع أفراد فرقتها الموسيقة، حيث يؤكد معظهم على أن أجواء الفرح والمرح تسيطر في كواليس التحضيرات لأي حفل، كما أن هيفا تتعامل معهم وكأنهم من أفراد عائلتها، فهل هناك ما هو أجمل من ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية