تألّقي بإطلالات صوفية مميّزة في شتاء 2020 واختاري الأكثر عصرية مع هذه الماركات العالمية

ملابس صوفية لشتاء 2020

الملابس الصوفية رائجة كثيراً في شتاء 2020، وفي هذه المقالة أكشف لك عن أساليب اعتماد الصوف لإطلالات حيوية وعصرية. في اللوك الأوّل، اخترت لك الكنزة الصوفية بالقبّة العالية وبالألوان الحيادية الرائجة مع التنورة بقصّة Pencil أو الضيّقة مع الفتحة الأمامية وبقماشة المربّعات الرائجة. وليكتمل هذا اللوك بأسلوبه العصري، اخترت لك جزمة الكاحل وحقيبة يد لامعة باللون البرغندي.

ias

التنورة والكنزة من Tommy Hilfiger

حقيبة اليد من Aspinal of London

الحذاء من COS

ملابس صوفية لشتاء 2020

وفي اللوك الثاني، نسّقت لك صيحة القميص الفستان وهذه المرة بالقماشة الصوفية مع الجزمة العالية الساق وبالكعب العالي. وبما أنّ الفستان باللون الحيادي الموحّد، اخترت لك الجزمة باللون البرغندي وبنقشة الأفعى. ولهاذ اللوك، اعتمدي حقيبة اليد الطبيرة بالجلد اللامع مع الأقراط الجذابة.

الفستان من COS

الحذاء والحقيبة اليد من Longchamp

الأقراط من Kate Spade New York

ملابس صوفية لشتاء 2020

أمّا في اللوك الثالث، فيمكنك اعتماد الصوف بالأسلوب الشيك، من خلال اختيار التنورة بقصّة الجرس بقماشة الصوف، مع الكنزة الصوفية أيضاً باللون الأحمر مع ربطة على البطن تميّز اسلوبك بالفرادة . ولهذا اللوك اخترت لك الجزمة الأنيقة بالكعب العالي مع الشراشيب وحقيبة الرائجة بمسكة اليد.

التنورة من COS

الكنزة من ba&sh

حقيبة اليد من Dolce & Gabbana

الجزمة من Aquazzura

ملابس صوفية لشتاء 2020

وأخيراً، يعبّر اللوك الرابع عن أسلوب المرأة العصرية للغاية، إذ يرتكز على البلايزر الطويلة الصوف باللون القرميدي مع السروال بقماشة المربّعات. لهذا اللوك، نسّقي الجزمة بلون الجاكيت المميّز واختاري له حقيبة اليد بالحجم المتوسّط الأنيق.

الجاكيت والسروال من Tommy Hilfiger

حقيبة اليد Dolce & Gabbana

الجزمة من Aquazzura

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية