لون عينيك يحدد ظلال ماكياجهما

بعض الآراء التجميلية ترفض إظهار علاقة بين لون العيون وظلال الجفون التي يجب إستعمالها وإيّاها، ولكن آراء أخرى تؤكد وجودها وضرورتها، حيث ترفض ألا يكون للون العين تأثيراً في إختيار ألوان ماكياجها. هذه المرّة سنتبنّى الرأي الثاني، وننصحك بمجموعة من ظلال العيون المناسبة للون عينيك من سيفورا.

ias

 

                 تألقي بخطوات ماكياج الخمسينيات

 

العيون الزرقاء: الفضي والأزرق اللامع والرمادي والنيلي هي تدرجات تليق بقوّة بلون هذه العيون، وهنا نختار لك Colorful N°100 Accross the Universe Peacock المميّز بلونه اللامع والأنيق. كما يمكنك إختيار ظلال عيونStyle I Con N.3  من مجموعة ماكياج مارك جايكوبز.

 

 

العيون البنيّة: إذا كنت من صاحبات هذا اللون، إعرفي أنّك الأوفر حظاً، لأنّ الكثير من الخيارات متاحة أمامك، فاللون البني نادراً ما يحكمك، وهنا ننصحك بمجموعة ظلال العيون للألوان الطبيعية It Palette  التي تتنوّع فيها التدرجات المناسبة لإطلالة ماكياج الليل والنهار.

 

        لماكياج البشرة الجافة قوانين عليك مراعاتها

 

العيون الخضراء: يليق بهذا اللون ظلال العيون الخضراء والبنفسجية والزهريّة، وهي تدرجات تجدينها كلّها في علبة ظلال واحدة من سيفورا: Colour Spectrum It Palette .

 

 

العيون السوداء: يليق بها مختلف الألوان، وهنا ننصحك بظلال  العيون Colorful Eyeshadow Palette  المتوفرة بتدرجاتها المتعددة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية