ليلة أخرى من مهرجان كان ومجدداً المصمّمين اللبنانيّين يسيطرون على السجادة الحمراء!

جيسيكا قهواتي الاجمل في مهرجان كان 2018

مرّة أخرى يثبت المصمّمون اللبنانيّون أنهم الأكثر إتقاناً في تقديم فساتين فخمة تناسب السجادة الحمراء والدليل على ما نقوله أنّ أهمّ النجمات العالميات وحتى العربيّات تألقن على مدار الأيام الماضية خلال مهرجان كان السينمائي بأجمل الفساتين التي كانت موقّعة من المصمّمين اللبنانيين.

ias

جيسيكا قهواتي تتالق في كان بفستان من Azzi & Osta

أمس، خطفت الأنظار، عارضة الأزياء والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، اللبنانية والعالمية جيسيكا قهواتي والسبب إطلالتها الرائعة التي أتت باللون الأبيض والتي حملت توقيع علامة Azzi & Osta، هذه الإطلالة التي عكست فستاناً بقصّة مستقيمة ولكن طبعاً مع البيبلوم على الخصر والكشاكش، قصّة تشتهر بها العلامة، هذا الفستان الذي صمّم خصيصاً لها.

ديالا مكي بفستان من جورج حبيقة في مهرجان كان

أيضاً، لا يمكن أن نتكلّم عن مهرجان كان السينمائي من دون أن يكون هناك دوراً وحديثاً عن ديالا مكي التي تذهلنا دائماً بأناقتها المعهودة وأمس، تألقت خلال حفل عشاء شوبارد بفستانٍ أحمر رائع من توقيع جورج حبيقة اختارته من مجموعة الكوتور لخريف وشتاء 2017-2018 هذا الفستان الذي أتى مطرّزاً بالشك على الصدر والأكمام الطويلة.

بيلا حديد بفستان من ايلي صعب وسارة سامبوي بفستان من زهير مراد

إلى جانب كلّ من جيسيكا وديالا اللتين تألقتا بفساتين من توقيع اللبنانيّين، حضرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد بفستانٍ من توقيع إيلي صعب بقصّة منخفضة كثيراً ومكشوفة على الظهر مع ياقة الهالتر، هذا الفستان الذي أتى مطرّزاً أيضاً وبقصّة الحورية إذا صحّ التعبير من الأسفل. في المقابل، نافست عارضة الأزياء سارة سامبوي بجمالها وأناقتها وتألّقت بفستانٍ أكثر من رائع من توقيع زهير مراد من مجموعة الكوتور الأخيرة، هذا الفستان الذي أتى بقصّة الأميرة مع أكمامٍ قصيرة منسدلة على الأكتاف وبقماش ذهبيّ من الشبك.

اليسندرا امبروسيو بفستان من زهير مراد

أخيراً، يبدو أنّ زهير مراد مسيطراً على السجادة الحمراء تماماً هي الحال مع جورج حبيقة أيضاً ومن النجمات وعارضات الأزياء العالميّات اللواتي تألّقن بفساتين مراد، أليسندرا أمبروسيو التي اختارت ليل أمس فستاناً أسود بقصّة ضيّقة على الخصر مع تنورة منفوخة، هذا الفستان الذي أتى وكأنه من الدانتيل الأسود فوق قماش البيج النيود.

إقرأي المزيد: النجمات العربيّات يتألقن على سجادة كان بفساتين المصمّمين العرب ولكن ماذا حصل مع ديما صادق؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية