بطلة "إميلي في باريس" في زفافها تبدو كأميرة من الخيال

ليلي كولينز بطلة اميلي في باريس في زفافها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لليلي كولنز lilyjcollins@

ليلي كولينز بطلة اميلي في باريس في زفافها أذهلت الأنظار، فهي تألّقت بإطلالة بعيدة كل البعد عن المألوف، جعلتها تبدو حقًا كأميرات قصص الخيال، بطرحة مميزة وفستان فائق الاناقة، يمكن القول أنه من أجمل فساتين الأعراس الناعمة.

ias

إطلالة ليلي كولينز في يوم زفافها كانت أكثر من رائعة، فهي تألقت بفستان من توقيع Ralph Lauren، تميز بتصميمه الأنيق والأنثوي، إذ أتى بقصة ناعمة تناسب مع جسمها إلى حد كبير، وتزين بتطريزات من الدانتيل أضفت إليه الفخامة.

الطرحة منحتها لمسات استثنائيّة

الطرحة التي ارتدتها ليلي كولينز مع الفستان اتّسمت بتصميم مميز جدًا، ذكّرتنا بأميرات قصص ديزني، حيث أتت على شكل قبّعة منسدلة مرفقة بكاب غطى كتفيها وكامل جسمها، وقد تزيّنت بتطريزات من الدانتيل على شكل ورود.

القفازات ضاعفت رونقها

أكسسوار لافت نسّقته ليلي مع الفستان، وهو القفاز الأبيض الطويل المزيّن بتطريزات الدانتيل، والذي أضفى إليها لمسات ملوكيّة تمزج بين الرقيّ والأناقة والأنوثة.

الشعر والمكياج تمّما الإطلالة

ولا يمكن أن نتحدث عن الفستان من دون التطرّق إلى إطلالتها الجماليّة، فهي طبّقت مكياجًا ناعمًا أبرز ملامحها الجمالية الطبيعية، وتسريحة الكعكة المنخفضة، وأضافت باندانا رفيعة أضفت اليها المزيد من الأناقة، خصوصا أجمل أكسسوارات الشعر للعروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية