ليوناردو دي كابريو يتعرض للسخرية والسبب مواعدته مراهقة في الثانوي

ليوناردو دي كابريو يتعرض للسخرية والسبب مواعدته مراهقة في الثانوي

ليوناردو دي كابريو يتعرض للسخرية والسبب مواعدته مراهقة في الثانوي

تعرض النجم ليوناردو دي كابريو، البالغ من العمر 48 عاماً، إلى موجة من الانتقادات والسخرية بعد انتشار خبر مواعدته لعارضة الأزياء إيدن بولاني التي تبلغ من العمر 19 عاماً فقط.

ias

علماً أن موضوع مواعدة النجم العالمي لعارضات أزياء يصغرنه بالعمر بكثير أثار موجة انتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في اشارة إلى أننا كنا سابقاً عن تحدثنا عن سبب رفض ليوناردو دي كابريو مواعدة نساء فوق الـ 25 عامًا

كل مرّة عمرها أقل

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن دي كابريو نفى ما أشيع في الآونة الخيرة عن مواعدته عارضة الأزياء إيدن بولاني التي تعتبر في سن المراهقة.

علماً أن النشاطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا أن العارضة صغيرة جدا لدرجة أن تعليمها في المدرسة الثانوية قد توقف بسبب جائحة كورونا.

الصورة التي أثارت الجدل

وكان تم تصوير ليوناردو لأول مرة مع إيدن في حفل الألبوم الموسيقي الجديد لـ Ebony Riley، وشوهد الحائز على جائزة الأوسكار جالسًا بجانب عارضة الأزياء المراهقة.

وظهر دي كابريو على غير العادة، إذ إنه لم يرتد زياً رسمياً، وحضر ببنطال من الجينز وقميص وسترة منفوخة وقبعة بيسبول، كما أنه ظهر على طبيعته، ولم يتنكر كما فعل سابقاً في الكثير من المناسبات العامة التي حضرها من قبل.

علاقات دي كابريو السابقة

وقبل ذلك، انتشرت أخبار عن علاقة ربطت الممثل العالمي، مع العارضة فيكتوريا لاماس البالغة من العمر 23 عاماً، وهي التي أمضى معها ليلة رأس السنة برفقة عدد من الأصدقاء.

كما كانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر ارتباط ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد في علاقة شبه مؤكدة وهذا بعد فترة قليلة من إنفصاله عن حبيبته.

وفي ما يلي تعرفي مع ياسمينة على صفات في جيجي حديد قد تكون سبب انجذاب ليوناردو ديكابريو إليها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية