مؤثرات سعوديات عبرّن عن إنسانيتهن بالتضامن مع أحداث غزة

مؤثرات سعوديات عبرّن عن إنسانيتهن بالتضامن مع أحداث غزة

مصدر الصورة: حساب nasibahafiz@

بوقفه صادقة تعرفي على مؤثرات سعوديات عبرّن عن إنسانيتهن بالتضامن مع أحداث غزة الجارية، والتي تشهد متابعة دولية من حول العالم.

ias

ليس غريبًا على الشعب السعودي الوقوف إلى جانب القضايا الإنسانية والقومية التي تخص أشقاءه العرب، وهذا ما رصدناه من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي التي ضجت بمنشورات تضامنية مع الوضع الفلسطيني، وبهذا الخصوص تابعي ما نشرناه عن مشاهير عرب وعالميون يعلنون تضامنهم مع فلسطين وآخرون يخسرون متابعيهم بسبب مواقفهم.

لمحة عن أبرز المنشورات والمواقف

منذ بداية الأحداث ومع تصعد الوضع المأساوي في غزة، تفاعلت الكثير من المؤثرات والنجمات السعوديات مع المشاهد المؤلمة التي يقع ضحيتها أشخاص أبرياء، مقدمين توعيتهم للمجتمع المحلي والدولي لكشف معاناة الشعب الفلسطيني، فالق نظرة على أبرز هؤلاء المؤثرات…

العنود بدر

أعلنت المؤثرة السعودية عنود بدر تضامنها مع ضحايا غزة من خلال عدد من المنشورات والقصص عبر انستغرام، والتي كان منها ما هو باللغة الإنجليزية، ومنها ما كان بالعربية حيث قالت:”إذا كنت لا تستطيع رفع الظلم ، على الأقل أخبر الجميع عنه”.

أسيل عمران

ضمن النجمات والمؤثرات السعوديات اللواتي قدمن دعمهن لفلسطين أسيل عمران، التي نشرت منشورًا ارفقت به كلمة “فلسطين”.

إلهام علي

ونشرت الممثلة السعودية إلهام علي عبر حسابها على إنستغرام منشورًا، علقت فيه عن الأحداث قائلة:” مع هذه الأحداث المؤلمة لا يسعنى الا الدعاء لأخوتنا في غزة اللهم صبرهم وكن لهم، تقبل شهدائهم وثبتهم وكن لهم عونًا”.

عبير سندر

صرّحت عبير سندر عن تاثرها الشديد بالأحداث الحالية في غزة من خلال منشور لها على انستغرا قالت به :” صارلي يومين كل ما اغمض عيوني اشوف كوابيس .. ساكتة بس حاسة ثقل على قلبي ، جالسة اطالع ف اولادي الله يحفظهم و مو قادرة حتى ابدأ اتخيل احساس الاهالي هناك .. يا رب يا رب كون معاهم “.

نسيبة حافظ

كانت نسيبة حافظ أيضًا حاضرة بمنشورتها لدعم القضية الفلسطينية، ونشرت بدورها عدد من المنشورات التي أعلنت بها وقوفها مع الجانب الفلسطيني، كما نشرت لها صورة برفقة المؤثرة نيرفانا عبدون بالثوب الفلسطيني التراثي، وقالت :” للابد سأقف مع فلسطين”، وبذكر المؤثرة نيرفانا ايضًا كان لها تأثير من خلال منشور وعدد من القصص التي هدفت من خلالها توعية الناس عما يحدث الان في فلسطين.

تلك ليست المواقف والمنشورات الوحيدة ولازال هناك الكثير غيرها، والتي عبرت فيها النساء السعوديات عن مشاعرهن الصادقة إتجاه الأحداث، مما يثبت وحدة الشعبين السعودي والفلسطيني، وموقف المملكة الراسخ عبر التاريخ من القضية الفلسطينية.

أخيرًا وحول الحديث عن اخر الأخبار تابعي رحيل الإعلاميّة جيزيل خوري بعد صراع مع المرض.


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية