مؤثرات سعوديات يشاركن صور عُطلهّن خارج المملكة

مؤثرات سعوديات يشاركن صور عُطلهّن خارج المملكة

مصدر الصورة: حساب العنود بدر على إنستغرام fozaza@

تشارك العديد من مؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية صورًا لأجمل لحظاتهن أثناء تقضية عطلة الصيف خارج المملكة.

ias

وجهات كثيرة ومتعددة، وصور لإطلالات وأماكن تحبس الأنفاس، رصدناها لك في هذا التقرير، لتستوحي منها وجهتك وإطلالتك لهذا الموسم، وبخصوص هذا الموضوع اطلعي على وجهات السفر المفضلة للسعوديين في عطلة صيف 2022.

العنود بدر في قبرص

شاركت المؤثرة السعودية عنود بدر متابعيها مقطع فيديو لأولى لحظات سفرها عبر خاصية “الريلز”، ووثق المقطع تواجدها بالمطار ومشاهد من هبوط الطائرة ووصولها إلى أرض “قبرص” الساحرة، حيث يبدوا أنها فضّلت قضاء عطلتها في الاستجمام على الشاطئ، مستعرضة في هذه الأثناء أركان المنتجع الذي تقطن به، وصور أزياءها وإطلالاتها الصيفية المميزة.

ياسمين الدخيل في ماربيا

وقع اختيار البلوجر السعودية ياسمين الدخيل على مدينة ماربيا الإسبانية الساحلية المُطلة على البحر الأبيض المتوسط، التي تتميز بشواطئها الساحرة، ومعالمها التاريخية والحضارية التي تجذب الملايين من السُياح كل عام، ونشرت ياسمين من خلال حسابها على الإنستغرام مجموعة من الصور للحظاتها في هذه المدينة متألقة بزيّ باللون الأبيض، وحقيبة بألوان صيفية.

لما العقيل في باريس

من باريس شاركت المؤثرة السعودية لما العقيل متابعيها على إنستغرام صورًا من لحظات عطلتها في مدينة النور باريس، ووثقت في بداية زيارتها تجهيزات جناح الفندق الذي تقطن به في فترة عطلتها، كما شاركت أخيرًا صورة لها في مدينة “ديزني لاند” معلقة عليها بجملة “اسعد الأماكن في الأرض”.

نجود الرميحي في الساحل الشمالي

بأجمل اللقطات والإطلالات استعرضت المؤثرة السعودية نجود الرميحي مجموعة من الصور و المقاطع الساحرة لعطلتها في الساحل الشمالي في مصر، مشاركة متابعيها جمال المكان والأجواء، وبلا شك الأزياء الأنيقة أيضًا.

زينة عماد في سويسرا

أطلت المغنية السعودية الصاعدة زينة عماد بإطلالات حجاب جذابة من قلب الطبيعة الأوربية الساحرة، حيث اختارت قضاء عُطلتها بين جبال الألب والشلالات مهنئة متابعيها بعيد الأضحى المبارك.

ختامًا، وبالحديث عن عطلة الصيف التي جاءت مزامنةً مع عُطلة عيد الأضحى تابعي معنا وجهات سياحية سعودية في عيد الأضحى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية