مارغوت روبي في إطلالة كلاسيكية من شانيل سبق وأن ارتدتها عارضة أزياء عالمية

مارغوت روبي في إطلالة كلاسيكية من شانيل سبق وأن ارتدتها عارضة أزياء عالمية

مارغوت روبي في إطلالة كلاسيكية من شانيل سبق وأن ارتدتها عارضة أزياء عالمية

نخبركِ اليوم عن النجمة مارغوت روبي بطلة فيلم “باربي” التي لفتت الأنظار إليها في إطلالة كلاسيكية من شانيل سبق وأن ارتدتها عارضة أزياء عالمية، كما يمكنكِ اتباع عدة نصائح طبقتها النجمة لتقليد إطلالات باربي.

ias

أعادت روبي إحياء موضة التسعينات الرائعة بإختيارها إطلالة العارضة العالمية كلوديا شيفر سابقًا، مع إدخال تعديٍل طفيف على هذا اللوك، فمن برأيكِ بدت الأجمل؟

باربي بإطلالة مستوحاة من التسعينات

أطلّت النجمة الهوليوودية مارغوت روبي، خلال حضورها حفل AFI Awards الذي أقيم مؤخرًا، بإطلالة جذبت أنظار العالم إليها، ويبدو أنها تمتلك كواليس جمال لا نعلم بها!

حيث انتقت تنورة سوداء قصيرة، مع قصة الكورسيه من الخصر، وزينت التنورة بحزام على شكل سلاسل فضية مزينة بشعار دار شانيل في نهايته.

كما نسقت روبي مع التنورة السوداء، جاكيت قصير على شكل كروب توب باللون الأحمر، جاء بأكمام متوسطة الطول مع فتحة صدر على شكل حرف v، وتزينت أطراف الجاكيت بخطوط سوداء رفيعة،

ويبدو أن هذه الإطلالة تمّيزت بوضع روبي اكسسوار ملون على شكل وردة باللونين الأحمر والأزرق، في نهاية الجاكيت، وانتعلت حذاءًا أسود اللون ذو كعٍب عاِل مع حقيبة سوداء صغيرة، والجدير بالذكر أن هذه الإطلالة قديمة جدًا، وهي تعود لعام 1995!

كلوديا شيفر أثنت على إطلالة “باربي”

من يتابع خطوط الموضة، يعلم تمامًا أن إطلالة مارغوت ليست بجديدة من دار شانيل، كما عودتنا على إطلالات متألقّة بتوقيعها الشخصي، بل سبق وأن ارتدتها العارضة العالمية الجميلة، كلوديا شيفر في أحد عروض الأزياء السابقة في حقبة التسعينيات.

ويبدو أن هناك تغييرًا طفيفًا قامت به مارغوت، طالت فتحة التنورة من المنتصف، حيث قامت بإغلاقها كليًا، عكس ما اعتمدته كلوديا، التي أبقت على الفتحة بشكل ظاهر للغاية.

اللافت في هذا الخبر، أن كلوديا شيفر حرصت على نشر صور لإطلالتها السابقة التي ظهرت بها من قبل عبر حسابها على انستغرام، كما نشرت صورة لمارغوت بنفس الإطلالة وعلقت عليها قائلة: “مرحبًا باربي الكثير من المرح لرؤية هذا.. تبدو هذه الإطلالة بمثابة العودة”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية