ماركة مجوهرات تشعل جدل التقليد بين بيسان اسماعيل ونارين بيوتي مرًة أخرى!

ماركة مجوهرات تشعل جدل التقليد بين بيسان اسماعيل ونارين بيوتي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنارين بيوتي narins_beauty@ وبيسان اسماعيل bessan.lsmail@ على انستغرام

يبدو أن ماركة مجوهرات أشعلت من جديد جدل التقليد بين اليوتيوبر بيسان اسماعيل ونارين بيوتي مرًة أخرى، بعد فترة قصيرة من أزمة تقليد “البروبوزال” الشهيرة.

ias

يشتهر أغلب اليوتيوبرز والبلوغرز والمؤثرين، في الترويج لمنتجات وماركات متعددة على صفحاتهم الشخصية، وهو ما تعتمد عليه كل من بيسان ونارين، فما قصة الإعلان الجديد؟

إعلان مشابه

ظهرت اليوتيوبر نارين بيوتي منذ بضعة أيام، عبر صفحاتها الشخصية، وهي تروج لماركة مجوهرات تدعى LOL Jewelry، حيث شاركت المتابعين الهدية التي تلقتها من العلامة المخصصة في الذهب والماس، وكانت عبارة عن علبة تحتوي أقراط وسوار مزين بشكل فتاة صغيرة.

اللافت أن العلامة ذاتها، روّجت لها اليوتيوبر المنافسة، بيسان اسماعيل، والتي تلقت منها أيضًا علبة تحتوي على أقراط وسوار مزين بشكل فتاة!

ليطرح السؤال الأهم بين المتابعين، هل قامت بيسان مرًة أخرى بتقليد نارين بيوتي عن قصد؟ أم أن علامة المجوهرات تتحمل كامل المسؤولية في الترويج لمنتجاتها عبر يوتيوبرز يمتزن بالمنافسة الشديدة فيما بينهن؟

إعلان زواج أشعل فتيل التقليد بين اليوتيوبرز منذ فترة قصيرة

بعد “بروبوزال” نارين بيوتي، الذي تصدر مواقع التواصل الإجتماعي، قامت بيسان اسماعيل بإعلان زواج مطابق للغاية لما قامت به منافستها نارين. وقد يهمكِ الإطلاع على تفاصيل خطوبة نارين بيوتي المفاجِئة ومن هو خطيبها.

التقليد طال الفستان، مكان إعلان الزواج، حتى أنه طال طريقة تقدم العريس لعروسه بشكٍل لافت.

الأمر الذي أشعل مواقع التواصل، وسط جدل كبير أحدثه تقليد بيسان لنارين، ما استدعى رد الأولى حول عدم النية في تقليد إعلان الزواج، وإنما كان الأمر عفوي وغير مخطط من قبلها.

فهل سننتظر ردودًا جديدة في الأيام القادمة حول الإعلان المشابه؟ أم أن الأمر مجرد صدفة بحتة؟

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على: هل أخطأت اليوتيوبر بيسان اسماعيل التعبير في دفاعها عن حق المرأة بالإفصاح عن دورتها الشهرية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية