ماغي بوغصن تختار إطلالة شبيهة بإطلالة نجمة عربية اختارتها سابقًا

ماغي بوغصن تختار إطلالة نجمة عربية سابقًا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لماغي بوغصن maguyboughosn@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، التي قررت اختيار إطلالة شبيهة بإطلالة اعتمدتها نجمة عربية سابقًا، فمن برأيكِ بدت الأجمل؟

ias

احتفلت شركة Eagle Films للإنتاج الفني، بنجاح أعمالها الدرامية الرمضانية الثلاثة، وذلك في عشاء خاص جمع كوكبة من النجوم، ويبدو أن إطلالة ماغي تصدرت المشهد.

طقم كلاسيكي وعصري في الوقت ذاته

شاركت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مجموعة صور جديدة، استعرضت من خلالها الإطلالة التي اعتمدتها أثناء العشاء، والتي تألفت من طقم من الترتر الأسود، مؤلف من جاكيت وسروال، وكروب توب قصيرة من القماش ذاته.

لتعيد هذه الإطلالة إلى ذاكرتنا، لوك النجمة المصرية هنا الزاهد، التي قررت ارتداء طقم مماثل، مكون من جاكيت وسروال وكروب توب قصيرة.

أما الفوارق بين النجمتين متمثلة في الألوان، فهنا اختارت طقمها من الترتر الفضي اللامع، كما أن الكروب توب اختارتها أطول من توب ماغي. وقد يهمكِ الإطلاع على هنا الزاهد تتعرض لسرقة كبيرة.

ماغي بوغصن تختار إطلالة نجمة عربية سابقًا
مصدر الصورة: الحساب الرسمي لماغي بوغصن maguyboughosn@ وهنا الزاهد hannahelzahed@على انستغرام

أجواء حماسية

خلال الحفل، شوهدت ماغي بوغصن وزملاؤها في العمل وهم يتبادلون الضحكات وسط أجواء حماسية، حيث تم توثيق لحظات لطيفة لهم وهم يتناولون الطعام ويستمتعون بالاحتفال.

كما قدمت بوغصن وزميلتها الفنانة الشابة ماريلين نعمان عرضًا موسيقيًا مميزًا، حيث شهدنا رقصة منهما سويًا على أنغام أغنية “3 دقات”.

كما شاركت ماريلين زميلتها ماغي في أداء أغنية “متل الغيمة”، حيث قامت ماريلين بتقديم الميكروفون للأخيرة لتستكمل الأداء، ما أشعل اجواء الحفل. وقد يهمكِ الإطلاع على ماغي بو غصن تستنسخ شخصية رضوى الشربيني في مسلسل ” ع أمل”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية