ماغي بو غصن تستنسخ شخصية رضوى الشربيني في مسلسل " ع أمل"

ماغي بو غصن تستنسخ شخصية رضوى الشربيني في مسلسل ع أمل

مصدر الصورة : حساب ماغي بو غصن “maguyboughosn ” على إنستغرام

بعد عرض الحلقات الأولى منه، تفاعل الجمهور بشكل كبير مع شخصية الإعلامية يسار التي تجسدها ماغي بو غصن والتي استنسخت من خلالها شخصية الإعلامية المصرية رضوى الشربيني.

ias

وفي لمحة سريعة، يتمحور مسلسل ماغي بوغصن “ع أمل”، حول العنف ضد المرأة، ومشاكل المجتمع الذكوري، والتمرد عليها ورفضها الأمر الذي جعل المتابعين يتهمونها بإستنساخ شخصية الإعلامية المصرية رضوى الشربيني!

العبارات نفسها!

أشار العديد من المتابعين أن شخصية “يسار” تشبه بشكل كبير شخصية رضورى الشربيني التي تدافع عن النساء وحقوقهن بشكل مستمر وعلّقوا أيضًا أنها لم تستطيع الخروج من شخصية سحر التي قدمتها على مدار ثلاث سنوات في مسلسل للموت الذي عُرض الجزء الأخير منه في رمضان الماضي. كما قال البعض أنها حتى قلدتها بتسريحة الشعر بحيث أطلّت بتسريحة رضوى التي اعتاد الجمهور رؤيتها بها!

ومن ناحيتها، لم تسكت رضوى عن هذا التقليد، فعندما تم طرح الإعلان الخاص بالمسلسل، تفاعلت مع الإعلان، وقامت بإعادة نشره، وعلّقت “سيبك من الشخصية الباب يفوّت جمل دي بالذات بتاعتي”.

وبالرغم من الاتهام ردت ماغي على رضوى وقالت: “رضوى حالة مميّزة ومتفرّدة وشخصيتها في العمل قوية ولا ترضى إلا بالحق”، مما دفع الإعلامية المصرية الى التأكيد على انها لا تستطيع الانتظار لتتابع المسلسل وتمنت لها التوفيق.

على غرار ماغي، لم تسلم نادين أيضًا من الإتهامات، فقد إتهمها الكثير بتقليد النجمة العالمية أنجيلينا جولي في بوستر مسلسلها الرمضاني الجديد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية