ماكياج هال عجم يزين وجوه ملكات جمال لبنان ولقاء خاص مع ياسمينة

ماكياج هال عجم يزين وجوه ملكات جمال لبنان ولقاء خاص مع ياسمينة

حملة جديدة لدعم المرأة تحمل توقيع خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم، التي عشنا معها مسيرة حافلة بالحملات الداعمة للمرأة شكلاً ومضموناً، وهذا العام تجدد الموعد في مارس الماضي، فكانت حملة NaturallyGlamorous# من تنظيم Bobolink مسلّطة الضوء من خلالها على الجمال الطبيعي مع ملكتي جمال لبنان كليمانس أشقر، ونورما نعوم، واللتين تألقتا جاذبية بأنامل هالة المبدعة. 

ias

كان لياسمينة لقاءاً مع هالة عجم في كواليس تصوير الحملة الإعلانية التي صورت بعدسة محمد سيف الدين، حيث شددت فيها على قناعاتها في عالم التجميل والماكياج، وفسّرت لنا منذ البداية مفهوم الجمال الطبيعي التي تعد أبرز رائداته في العالم العربيك" لا أقصد بالجمال الطبيعي الماكياج الخفيف، فحين أتحدث عنه أقصد المرأة المرتاحة مع ذاتها، التي تحب شكلها، وتملك الثقة بالنفس، وتعزز جمالها بطريقة السهل الممتنع في الماكياج، حيث تظنين أنّه ليس هناك مجهود، إلا أنّه موجود، يظهرها بشكلها الطبيعي، إنّما أجمل، وهالة التي تركّز على مفهوم Look like yourself تدعو كل أنثى أن تظهر شخصيّتها الحقيقية، ولا تختبأ خلف قناع، فالماكياج ابتكر ليشعرها بالسعادة، لا أن يبدّل ملامحها".

كليمانس أشقر مع ابنها

وتكمل:" في التكنولوجيا الجديدة، صار الماكياج ذو التركيبة الخفيفة قادر على التغطية، فلم يعد هناك داع لتكثيفه ووضع الكثير من الطبقات وتغيير ملامح الوجه للحصول على تغطية كاملة. الأهم أن يظل التصحيح في إطاره الطبيعي، من دون إظهار تلك المبالغة غير المقبولة. ورداً على النهج المقابل الذي يهدف إلى التغيير الكلي تجيب:" أنا مع التصحيح 100% شرط ألا يكون واضحاُ للعين، وهذه القناعة تكتسبينها مع الخبرة. تحديد الوجه أو الكونتوريغ، درسناه منذ عشرات السنوات، ولكن القوة التي ينفّذ بها اليوم تجعله ماكياجاً مسرحياً، يمكن العمل عليه بشكل أخف من أجل أن تحصل المرأة على النتيجة التي تريدها إنّما بطريقة طبيعية".

وتعزو هالة هذه الجماهيرية إلى مواقع التواصل الاجتماعي وتأثّر الأجيال الجديدة بالصيحات وعدم قدرتهم على التمييز بين ما هو صحيح وما هو خاطئ، أما عن سبب اختيار ملكتي جمال لبنان السابقين نورما نعوم وكليمانس أشقر في حملتها الجديدةك" هما أمهتان جميلتان، تحافظان على جمالهما، من خلالهما أردت إيصال رسالة أنّ المرأة يمكن أن تكون أماً، وإمرأة عاملة، وجميلة في الوقت عينه.الجمال بسيط ومتألق في الوقت عينه.

نورما نعوم مع ابنتيها

كما التقت ياسمينة ملكة جمال لبنان السابقة كليمانس أشقر التي شعرت بحماسة كبيرة للمشاركة في حملة لدعم المرأة وتمكينها في المجتمع، واصفة التعاون مع هالة عجم بالجميل جداً، وتقول:" أحب عملها وأعتبرها فنانة أكثر من خبيرة ماكياج، تمثل المراة القوية التي تدرك ما تريد، وأحب ايضاً كيف تعزز جمالي من دون أن تغير ملامحي أو شخصيتي".

إقرئي المزيد: أجمل خمس إطلالات ماكياج من جلساتنا التصويريّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية