ماكياج وشعر النجمات في حفل American Music Awards 2017

ماكياج وشعر النجمات في حفل American Music Awards 2017

توجهّت الأنظار ليل أمس إلى حفل American Music Awards 2017 الذي حضرت على سجادته الحمراء أجمل النجمات. وبعهد تسليط الضوء على أزياء النجمات في الحفل، يحين وقت الشعر والماكياج حيث نجول سريعاً على أبرز العناوين التي إتبعت، والتي جاءت في غالبيتها ناجحة وموفّقة!

ias

سيلينا غوميز ظهرت بقصّة شعر البوب الشقراء مع الجذور السوداء، وهو أحد أشهر ألوان صبغات الشعر هذا الموسم، مع ماكياج أنيق ارتكز على أحمر الشفاه البني القوي، بينما اختارت ليا ميشيل ماكياج عيون قوي وشفاه زهرية، متالقة بشعرها الأسود الطويل.

صور ماكياج وشعر النجمات في حفل American Music Awards 2017

كيلي رولاند وآشلي سيمبسون اختارتا الظهور بالشعر المردود إلى الخلف والماكياج القوي على العيون، وأحمر الشفاه بلون النيود البيج، وهي كلّها عناوين تجتمع تحت إطار الصيحات العصرية المتميزة، والتي تمنحك الأناقة من دون مجهود كبير تبذلينه.

صور إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل American Music Awards 2017

إطلالة الشعر الرطب وماكياج النيود الخفيف شكلت العناوين الرئيسية لكيارا في الحفل، ويمكن القول أنّ النجمة السمراء هي من النجمات التي تليق بهنّ غالبية الصيحات، مع العلم أنّ الاختيار جاء هذه المرّة أقل من المتوقع لهذا النوع من المناسبات. وختاماً مع هايدي كلوم التي ظهرت أيضاً بالشعر المفرود مع الخصلات المموجة وماكياج عصري ومتميز.

إقرئي المزيد: جيجي حديد لا تضع البلاش فقط على وجنتيها…اكتشفي سرها الجديد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية