مايلي سايرس تختار إطلالة من توقيع غوتشي فكيف بدت بها؟

مايلي سايروس تختار إطلالة من توقيع غوتشي فكيف بدت بها؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمايلي سايروس mileycyrus@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالة النجمة العالمية مايلي سايرس في حفل جوائز Grammy 2024، التي جاءت بتوقيع العلامة التجارية غوتشي، فكيف بدت بها؟

ias

فازت سايرس بجائزة غرامي الثانية لها تحت عنوان “Record of the year” عن أغنية “Flowers”، ويبدو أنها اختارت عدة إطلالات لهذا الحفل، لكن إطلالتها عند استلام الجائزة، بدت الأجمل، فكيف جاءت؟

فستان قرميدي لامع

اختارت مايلي سايروس، في حفل جوائز غرامي أواردز 2024، فستانًا جذابًا من توقيع “غوتشي”، ومنفذ خصيصًا لها من الدار العالمية.

حيث جاء ميتاليكي، شديد اللمعان، وكأنه يحتوي على أحجار مرصعة صغيرة، كما اختارته باللون البني المحمر القريب إلى القرميدي، لتعيد بإطلالتها إحياء هذا اللون إلى موضة العام.

كما اتسم الفستان بكتف واحد مع فتحة عند الخصر، الجزء السفلي تميّز بشقه العالي والجريء، كما نسقت الفستان مع وشاح عريض من الريش، وحملت حقيبة صغيرة من الدار نفسها، تصدرت المواقع لاحتفاظها بها حتى عند استلامها للجائزة، كما ارتدت حذاء Sling Back من الساتان الموحد.

خطأ أفسد إطلالة مايلي

تحاول مايلي سايروس، منذ نعومة أظافرها، تقليد عرابتها في الفن، النجمة دوللي بارتون، حيث استوحت منها الكثير في إطلالتها الأخيرة، في حفل جوائز غرامي 2024، ويبدو أنها تعتمد بشكل مستمر على أغرب ترندز جمال في إطلالاتها الرسمية والعادية أيضًا.

حيث اعتمدت الشعر “المنفوش” بطريقة صادمة للغاية، وقامت بسحبه إلى الوراء، كما قررت اختيار لون الشعر البني الفاتح مع خصل شقراء مع هذه التسريحة.

وبحسب خبراء الموضة، اعتبرت هذه التسريحة خيار سيئ مع إطلالة مايلي وفستانها، التي كان يناسبها الشعر الطويل المنسدل، أو المموج بطريقة خفيفية، كما يليق بها الشعر المرفوع كذيل الحصان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية