ما الذي يجمع الأميرة أميرة الطويل بمصمّمة الأزياء ريم عكرا؟

بالصور، إليكِ الأميرة أميرة الطويل في أسبوع الموضة في نيويورك

بالصور، إليكِ الأميرة أميرة الطويل في أسبوع الموضة في نيويورك

نتابع مؤخّراً عروض الأزياء العالميّة لموسم صيف 2014 وكنا قد نقلنا إليكِ أبرز عروض الأزياء التي قدّمت في أسبوع الموضة في نيويورك ومن بينها عرض أزياء مصمّمة الأزياء اللبنانيّة، ريم عكرا التي عوّدتنا دائماً أن تشارك في هذا الأسبوع كما عرض أزياء علامة Monique L’huiller العالميّة التي تشتهر بتقديمها أجمل فساتين الزفاف وفساتين السهرة والفساتين الطويلة.

ias

 

ولكن، ما لفت انتباهنا في هذين العرضين، هو حضور إحدى أهمّ السيدات العربيات وأكثرهنّ أناقة وجمالاً، إنّها الأميرة أميرة الطويل، زوجة الوليد بن طلال التي تعتبر من رموز الموضة في العالم العربي.

 

فالأميرة أميرة الطويل، نشرت على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام صورة لها تجمعها بالمصمّمة ريم عكرا وقد أرفقتها بخبر تعلمنا فيه أنّ شيئاً ما سيجمعها بريم عكرا وأنّه سيكون مفاجأة للجميع.

 

إكتشفي مجموعة ريم عكرا لصيف 2014!

 

إضافة إلى ذلك، وعلى صفحتها أيضاً على انستغرام، نشرت الأميرة الطويل صورة لفستان بقطعتين، الأولى توب قصيرة والثانية تنورة منفوخة، اختارته من مجموعة Monique L’Huiller.

 

فهل تصبح الأميرة أميرة الطويل المرأة الأكثر أناقة في العالم العربي؟ وهل تحتلّ عرش الأناقة والجمال مكان الملكة رانيا والشيخة موزة خاصّة أنّ مكانتها الاجتماعية تسمح لها بمتابعة أخبار الموضة وعروض الأزياء عن قرب أكثر منهما؟

 

إكتشفي مجموعة فساتين Monique L’huiller لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية